“سبوفيك” تطلق النسخة المعدلة من رولز رويس ريث.. بقوة 717 حصان

في 3 وحدات فقط!

أطلقت شركة تعديل السيارات الألمانية سبوفيك (Spofec) سيارتها أوفر دوز Overdose المعدلة المعتمدة على السيارة رولز رويس ريث الشارة السوداء أو Black Badge، والتي يقتصر إنتاجها على 3 نسخ فقط، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية، أن نسختها المعدلة تتميز من خلال توسعة الرفارف المصنوعة من ألياف الكربون على المحورين الأمامي والخلفي، مع فتحات تهوية قوية في الأمام وجناح خلفي.

تعديلات رولز رويس ريث الشارة السوداء

وتساهم كسوة العتبات الجانبية الجديدة مع مداخل الهواء للفرامل الخلفية في الاتصال المتناغم على كامل جانب السيارة، ومع التصميم الجديد للمصدات الجديدة في الأمام والخلف والمصنوع من ألياف الكربون، وقد أضفى المصد الخلفي الجديد مظهرا رياضيا على خلفية السيارة، وتقف النسخة المعدلة على عجلات فوسن سوداء من الألومنيوم بقياس 22 بوصة.

أما عن التعديلات الخاصة بالأداء؛ والتي تم إجراؤها على محرك السيارة التيربو المزدوج 12V سعة 6.6 لتر، فأسفرت عن زيادة قوة السيارة إلى 717 حصان، و 986 نيوتن / متر لعزم الدوران الأقصى، وهي القوة التي تُمكن السيارة من تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4.2 ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 250 كلم/س.

وتم تصميم المقصورة الداخلية بشكل مذهل للغاية؛ حيث تم استخدام الجلد الأزرق للمقاعد وألواح الأبواب ولوحة القيادة، التي تتخللها لمسات سوداء، فضلا عن السقف المرصع بالنجوم لإضفاء أجواء خاصة بالليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى