بقوة 360 حصان.. “دي إس” تطلق سيارتها DS 7 E-Tense الهجين 

أعلنت شركة دي إس الفرنسية إطلاق سيارتها الجديدة DS 7 E-Tense، والتي تنتمي إلى فئة موديلات الكروس أوفر المعتمدة على نظام الدفع الهجين Plug-In .

وكشفت الشركة الفرنسية عن السيارة الجديدة التي تظهر بطول 4.60 متر، وتتسارع السيارة خماسية الأبواب بوزن 1900 كجم من الثبات إلى 100 كلم/ساعة في غضون 5.6 ثانية، بينما يصل مدى السير إلى 80 كيلومتر، بحسب “د ب أ”.

وأشارت الشركة إلى أن برنامج دفع السيارة يشمل محركات البنزين والديزل ونسخ الدفع الهجين Plug-In لتغطية نطاق قوة يمتد بين 96 كيلووات/130 حصان و 265 كيلووات/360 حصان، مع عزم دوران أقصى يصل إلى 520 نيوتن متر.

مميزات السيارة DS 7 E-Tense

وتتميز السيارة بالجاذبية التصميمية المعهودة على الموديلات الفرنسية، والتي ترسمها شبكة المبرد الكبيرة والمحاطة بإضاءة نهارية، مع شعار العلامة التجارية المطلي بالكروم أو باللون الأسود، بالإضافة إلى العجلات المصنوعة من سبائك الألومنيوم قياس 21 بوصة.

زودت السيارة الجديدة بمجموعة تعليق تعتمد على نظام الكاميرا ليتم التحكم في كل عجلة على حدة، اعتمادا على المستشعرات ومقاييس التسارع، والتي يتم تحليل بياناتها عبر الحاسوب.

تضم المقصورة الداخلية للسيارة العديد من تجهيزات الراحة والرفاهية مثل الفرش الجلدي الفاخر والمواد عالية الجودة، مع شاشة لمسية مركزية والنظام الصوتي الفائق مع وظيفة Drive-Assist.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى