جي بي لوجيستيكس تفوز بثلاث شهادات جودة في البيئة والصحة المهنية

حصلت شركة جي بي لوجيستيكس التابعة لمجموعة جي بي أوتو في مجال تقديم الخدمات اللوجيستية والشحن، على ثلاث شهادات جودة في مجالات إدارة البيئة والجودة والصحة المهنية، وذلك من قبل شركة بيرو فيرتاس، المتخصصة في الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات.

ومُنحت الشركة شهادة “9001 ISO” الخاصة بنظام إدارة الجودة والخدمات والتي تدل على تطبيق المعايير والمتطلبات الدولية في إدارة جودة خدماتها لتلبية متطلبات العملاء، وشهادة “ISO 14001” الخاصة بنظام الإدارة البيئية ومدى التزام الشركة بمطابقة المعايير البيئية الدولية، وشهادة “ISO 45001” الخاصة بإدارة السلامة والصحة المهنية والتي تظهر محافظة الشركة على الصحة والسلامة في العمل، وهو ما اعتبرته الشركة إنجازاً لها وتأكيداً على التزامها بتحقيق الاستدامة في كافة عملياتها والعمل على التحسين المستمر لتكون أقل تأثيراً على البيئة.

نبيل علم الدين المدير التنفيذي لشركة جي بي لوجيستيكس

وهو الإنجاز الذي عبر عنه نبيل علم الدين، المدير التنفيذي لشركة جي بي لوجيستيكس بأنه يمثل نقلة نوعية ليس على صعيد تعزيز العمليات التشغيلية ورفع كفاءة الإدارة الداخلية فحسب، بل على مستوى الارتقاء بقدرات الشركة التنافسية، مضيفاً: “لدينا التزام مطلق بخدمة العملاء”.

خطة جي بي لوجيستيكس للتطوير

كما أكد علم الدين، حرص جي بي لوجيستيكس المطلق لخدمة عملائها، حيث تأتي الشهادات الجديدة من “ISO” ضمن استراتيجية مجموعة جي بي أوتو، التي تهتم بضرورة تطبيق أعلى المعايير العالمية الخاصة بالسلامة والأمان بجميع مراحل العمل بالشركة.

جدير بالذكر إن جي بي لوجيستيكس تتبنى خطة تطويرية طموحة تتطلع من خلالها للحصول على شهادات ISO أخرى مثل شهادة نظام إدارة الأمن 28000 ISO لسلسلة التوريد، وشهادة نظام إدارة مكافحة الرشوة ISO 37001، وشهادة نظام إدارة استمرارية الأعمال 22301 ISO. حيث أن شهادات ال ISO تعد من أهم الشهادات العالمية لمراجعة نظم العمل والتأكد من تطابق كافة الاشتراطات الدولية، واستيفاء معايير السلامة والصحة المهنية المطلوبة في عمليات التشغيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى