تحويلات مرورية.. غلق محور 26 يوليو عرضيا يوم الاثنين حتى الأربعاء المقبل

بسبب أعمال تطوير محور 26 يوليو

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” غلق عرضي لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر فى إتجاه ميدان لبنان وتحويل الحركة المرورية إلى منزل محور 26 يوليو المؤدي إلى طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوى فى اتجاه محطة الرسوم. تحويلات مرورية

وأوضح البيان أن تنفيذ الأعمال يأتي استكمالاً لما تقوم به الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور تزامناً مع إستكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو من خلال تنفيذ أعمال رفع الكمر الخرساني لكوبري تقاطع طريق أبراج الكهرباء مع محور 26 يوليو “بنفس موقع نفق الأمن المركزى الذى تم هدمه”.

يتم تنفيذ الأعمال تحديدا أعلى الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر اتجاه ميدان لبنان “بإجمالى عدد 12 كمرة”.

تحويلات مرورية لغلق محور 26 يوليو

يستلزم تنفيذ الأعمال غلق عرضي لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر فى إتجاه ميدان لبنان وإجراء تحويلات مرورية إلى منزل محور 26 يوليو المؤدى إلى طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوى فى إتجاه محطة الرسوم، والقادم من مدينة 6 أكتوبر ويرغب فى الوصول إلى ميدان لبنان يستخدم الطريق الدائرى “القوس الغربي” ومنه إلى منزل الدائرى المؤدى إلى محور 26 يوليو إتجاه ميدان لبنان أو إستخدام محور أحمد عرابي.

وذلك على أن تكون أعمال رفع الكمر الخرسانى على النحو التالى:

استكمال رفع عدد (6) كمرة خرسانية إعتباراً من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر 2022 وحتى الساعة 12 ظهراً ذات اليوم.

تم إضافة الأيام من يوم الإثنين الموافق 3 أكتوبر حتى يوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر الجاري لتنفيذ أعمال الغلق العرض لمحور 26 يوليو بذات التحويلات الموضحة من الساعة 12 ليلاً حتى الساعة 5 صباحاً.

FB IMG 1664738952527

وتقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

يذكر إنه تم رفع عدد (6) كمرة خرسانية إعتباراً من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر وحتى الساعة 12 ظهراً ذات اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى