نشرة المرور اليوم.. زحام على أغلب الطرق بينها شارع التسعين وكوبري أكتوبر

سيطرت حالة من الزحام على معظم شوارع وميادين القاهرة الكبرى مع الساعات الأولى لصباح اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر، بالتزامن مع بدء الأسبوع الأول للعام الدراسي الجديد وخروج الموظفين إلى أعمالهم. نشرة المرور اليوم

وتعمل الإدارة العامة للمرور على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية وسط تواجد أمنى مكثف على مختلف الطرق والمحاور.

ويقدم مووقع “إيجيبت أتوموتيف” تقريرًا مفصلًا يرصد الحركة المرورية وكذلك نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور والطرق البديلة، يأتي ذلك في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها.

نشرة المرور اليوم 4 أكتوبر

ظهرت كثافات مرورية شديدة مرتفعة صباح اليوم بشارع التسعين الجنوبي عند منطقة البنوك وحتى محور المشير ازدادت أمام الداون تاون، وذلك بسبب تنفيذ أعمال المونوريل.

أما منطقة وسط البلد ظهر زحام وكثافات عالية بمحيط المنطقة والطرق المؤدية لها، حيث ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد خاصة عند مول اركيديا.

وبالنسبة لشارع الجلاء فشهد أيضا تباطؤ في حركة سير المركبات من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض.

أما كوبري أكتوبر ظهرت كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس.

كما ظهرت كثافات مرورية عالية في محيط منطقة كوبري القبة في الاتجاه من كوبري أبو وافية، مرورا بمنطقة الزاوية الحمراء وسكة الوايلي.

في الوقت نفسه وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد في الاتجاه القادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وزادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة، في الوقت نفسه شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

IMG 20221004 WA0001
نشرة المرور اليوم – أرشيفية

ويشهد كل من شارعي الهرم والجيزة كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة، بالتزامن مع بدء العام الدراسية وعودة الطلاب للمدارس والجامعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى