تحويلات مرورية.. غلق كلي لشارع السودان اتجاه فيصل لمدة 5 أيام

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” غلق شارع السودان بشكل كلي بالإتجاه القادم من منطقة كوبري الخشب إتجاه كوبرى فيصل، اعتبارا من اليوم ولمدة 5 أيام.

وقالت محافظة الجيزة في بيانها أن تنفيذ أعمال الغلق تاتي بالتزامن مع تنفيذ بعض أعمال تركيب الكمر الخرساني الخاص بمحور الفريق كمال عامر .

الأمر الذي يستلزم غلق شارع السودان بشكل كلي بالاتجاه القادم من منطقة كوبرى الخشب إتجاه كوبرى فيصل بالجهة المقابلة لهيئة النظافة والتجميل بالجيزة.

وأوضحت المحافظة أن تنفيذ أعمال غلق شارع السودان يتطلب تنفيذ التحويلات المرورية اللازمة لحين الإنتهاء من تنفيذ الأعمال، على النحو التالى:

تحويلات مرورية لغلق شارع السودان

المركبات القادمة من تقاطع شارع التحرير مع شارع السودان وترغب بالسير إتجاه كوبرى الملك فيصل، يتم الدخول للإتجاه الآخر “القادم من كوبرى الملك فيصل وشارع ثروت”قبل منطقة الغلق الكلي عن طريق فتحة دخول بالجزيرة الوسطى ” تتخلل أعمدة كوبرى صفط اللبن” يتم إستحداثها وذلك بعد تحويل الإتجاه الآخر المشار إليه إلى إتجاهين لحركة المرور وفصلهما بحواجز خرسانية.

ثم إستكمال السير بمسار التحويلة المشار إليها ثم العودة للطريق الأصلى مرة أخرى إتجاه كوبرى الملك فيصل عن طريق فتحة خروج مستحدثة بالجزيرة الوسطى بعد تجاوز منطقة الغلق والأعمال المشار إليها.

FB IMG 1666093027390
القسم شارع السودان

FB IMG 1666093024156

FB IMG 1666093020904

موعد غلق شارع السودان

يتم تنفيذ تلك الأعمال لمدة (5 أيام) بدءً من صباح يوم الثلاثاء الموافق 18 الجاري، وحتى صباح يوم السبت الموافق 22 الجارى إعتباراً من الساعة 12صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً.

FB IMG 1666092551899

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

كما قامت المحافظة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى