نشرة المرور اليوم.. كثافات مرتفعة بشارع التسعين ونفق عباس بالجيزة

سادت حالة من الزحام على عدد من الطرق والميادين الرئيسية بالقاهرة الكبرى، صباح اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022، بسبب أعمال تطوير وتوسعة بعض الطرق والأنفاق والمحاور، تزامنا مع خروج الموظفين والطلاب.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 19 أكتوبر

شهد شارع التسعين حالة من الزحام والتكدسات المرورية بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، من منطقة البنوك وحتى محور المشير ازداد أمام الداون تاون.

وظهر زحام في شارع رمسيس من غمرة إلى ميدان العباسية، فيما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية وحتى شارع يوسف عباس.

في الوقت نفسه شهد محور سعد الدين الشاذلي تباطؤ في حركة السيارات أدى إلى حدوث اختناقات مرورية بطريق القاهرة – الإسماعيلية خاصة عند مدخل مدينة العبور.

فيما ظهرت كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة على كورنيش المعادي اتجاه الطريق الدائري.

أما منطقة شبرا فشهدت زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في إتجاه وسط البلد.

وبالنسبة لكوبري أكتوبر ظهرت كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وتباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

في الوقت ذاته وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد في الاتجاه القادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وزادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة، بينما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

كما ظهر زحام بنفق عباس وشارع النيل حتى كوبري الجامعة، صباح اليوم، مع ظهور كثافات عالية بشارع البحر الأعظم.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

كما يشهد كل من شارعي الهرم والجيزة يشهدان كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك منذ غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك محور صفط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى