انطلاق منافسات دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز لكرة القدم

تحت شعار “طاقتك طريقك”

تجري الإدارة المركزية لمراكز الشباب منافسات النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز لكرة القدم، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت تحت شعار “طاقتك طريقك”.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، في بيانٍ لها اليوم، أنه تم إجراء تحاليل عشوائية أثناء إقامة مباراة مركز مسجد الخضر مع مركز شباب اسطنها بالمنوفية، وذلك لعدد 70 فرد من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، حيث جاءت جميع العينات سلبية.

ومن المقرر أن تُجرى عمليات سحب العينات تباعًا في كافة محافظات الجمهورية بشكل مفاجئ وعشوائي خلال منافسات دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز.

النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز لكرة القدم

دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز لكرة القدم
دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز لكرة القدم

وأكد البيان أن الوزارة تحرص علي توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دوري مراكز الشباب، في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة، وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية، بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب.

وكانت شركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت قد وقعت، في يوليو الماضي، برتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة لرعاية النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب لكرة القدم، بهدف دعم تطوير مراكز الشباب في 27 محافظة مصرية، وتعد النسخة العاشرة لعام 2023 هي الأكثر مشاركة مقارنة بالنسخ السابقة؛ حيث تضم 27 محافظة، و300 ملعب كرة قدم، و600 مركز شباب، و18000 لاعب، و3000 عضو من الأجهزة الفنية والإدارية، بجانب تخصيص 2932 سيارة إسعاف مجهزة بأحدث وسائل ومعدات الرعاية الصحية.

جوائز الدوري وأفضل لاعب في البطولة

جدير بالذكر أن شركة توتال إنرجيز كانت الراعي الرسمي لدوري مراكز الشباب لكرة القدم في نسخته التاسعة لعام 2022، حيث انتهت بفوز مركز شباب الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، كما فاز اللاعب محمد عاطف بلقب أفضل لاعب في البطولة، لتكون جائزته السفر إلى فرنسا ليحظى بفترة معايشة من خلال الانضمام لتدريبات إحدى الأندية الشهيرة في أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى