نشرة المرور اليوم.. كثافات مرتفعة أعلى كوبري 15 مايو ومتوسطة برمسيس

تشكل الحالة المرورية وأخبار المرور والطرق أمرا هاما للمواطنين إذ يشغل بالهم خاصة في الصباح قبل خروجهم للذهاب لأعمالهم، وكذلك الطلاب أيضا خاصة طلاب الجامعات، وشهدت أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة المرور صباح اليوم، الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023. نشرة المرور اليوم

وتعمل الإدارة العامة للمرور بمراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أوتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 20 يونيو

شهد كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين كثافات مرورية في بعض المناطق سببها بعض التحويلات وبعض أعمال التوسعة على الكوبري وربطه بمحور 26 يوليو الجديد بشارع أحمد عرابي.

أما شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر شهد كثافات متوسطة حتى منطقة الزاوية الحمراء، وهناك كثافات نسبية عند الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية، وبالنسبة لشارع رمسيس يشهد كثافات مرورية متوسطة في الوقت الحالي ومستمرة حتى ميدان العباسية.

أما طريق الأتوستراد فوجدت كثافات عالية ازدادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة، فيما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

كذلك تواجدت كثافات مرروية خفيفة بشارع عباس العقاد أيضًا، وظهرت بعض الكثافات المتوسطة بشارع صلاح سالم والطيران.

وبالنسبة لمحافظة الجيزة يشهد شارع الهرم باستمرار كثافات مرروية بسبب أعمال إنشاء خط المترو الرابع، وتبدأ الكثافات بالتزايد مع ساعات الذروة الصباحية، كما يشهد باقي شارع الهرم الرئيسي تباطؤ بحركة سير السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية.

كما وجدت كثافات مرتفعة يميدان مصطفي محمود في الاتجاه القادم من شارع جامعة الدول وحتى مطلع كوبري 15 مايو ظهرت كثافات مرورية، وكذلك على محور 26 يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى