3 طُرز من فولفو يحصلن على نظام معلومات جوجل الترفيهي

أضافت فولفو نظامها المعلوماتي الترفيهي الجديد المستند إلى جوجل أندوريد إلى طُرز فولفـو  أكس سي60 و فولفو إس 90 و فولفو V90.

 

تعد التقنية الجديدة جزءًا من تحديثات طراز العام للسيارات التي تتضمن أيضًا ميزات أمان محدثة وتعديلات بسيطة على التصميم.

 

فولفو طورت نظامها المعلوماتي بالتعاون مع جوجل

 

طورت الشركة السويدية نظامها المعلوماتي الترفيهي الجديد بالتعاون مع جوجل وقدمتها على السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات XC40 Recharge P8 الكهربائية.

 

يتم تقديم نسخة منه أيضًا على العلامة التجارية الشقيقة بولستار إس 2 الكهربائية. يتضمن الوصول إلى تطبيقات مثل خرائط جوجل وخدمات الجهات الخارجية مثل Spotify ويمكن مزامنتها مع الأجهزة الأخرى من خلال حساب مستخدم. تدعي فولفو أنها تقدم تجربة “شبيهة بالهواتف الذكية” .

 

لدعم النظام، أطلقت فولفـو أيضًا حزمة خدمات رقمية جديدة ، والتي سيتم تقديمها مع جميع موديلاتها التي تتميز بالنظام. يتضمن الوصول إلى تطبيقات جوجل وتطبيق فولفو أون كول وشحن الهاتف اللاسلكي و “جميع البيانات” المطلوبة لتشغيل الخدمة.

 

فولفو أدخلت عدد من المتغيرات على الـ 3 طُرز

 

أدخلت فولفـو مجموعة من التغييرات الأخرى لسيارة XC60 SUV المحدثة و S90 و V90 ، بما في ذلك أحدث نظام متقدم لمساعدة السائق.

 

هناك أيضًا خيارات جديدة للألوان والتنجيد للآلات الثلاث، بما في ذلك خيارات داخلية خالية من الجلد.

 

XC60 ، الطراز الأكثر مبيعًا من فولفو، مع بيع حوالي 200,000 نموذج في عام 2020، يكتسب أيضًا شبكة أمامية جديدة ومصدات أمامية معدلة. هناك خيارات عجلات جديدة أيضًا.

 

من المقرر أن يدخل XC60 المحدث حيز الإنتاج في مايو، مع توقع أول شحنات في المملكة المتحدة في يونيو.

 

لم يتم الإعلان عن تفاصيل أسعار النماذج الثلاثة، على الرغم من احتمال حدوث زيادة طفيفة في الأسعار الحالية. يبدأ XC60 حاليًا بسعر 40،980 جنيهًا إسترلينيًا، و S90 بسعر 56،025 جنيهًا إسترلينيًا و V90 بسعر 41،130 جنيهًا إسترلينيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى