نشرة المرور اليوم.. زحام بطريق الواحات بسبب تصادم 4 سيارات

شهد طريق الواحات زحام شديد صباح اليوم بسبب تصادم أربع سيارات “سيارتين جامبو وتريلا وربع نقل” على طريق الواحات بالجيزة أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها موقع “إيجيبت أتوموتيف” لقرائه ومتابعيه تم رصد حركة سير المركبات في معظم الشوارع والطرق الميادين والمحاور الرئيسية اليوم، الأربعاء 2 نوفمبر 2022، وبناء عليه نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 2 نوفمبر

ظهرت كثافات مرورية عالية في محيط منطقة كوبري القبة في الاتجاه من كوبري أبو وافية، مرورا بمنطقة الزاوية الحمراء وسكة الوايلي.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر، بسبب تعطل بعض السيارات، وفي الاتجاه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر.

أما منطقة شبرا فشهدت زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، وكذلك نفق السبتية في إتجاه وسط البلد.

وظهرت أيضًا كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات، كما ظهرت كثافات متوسطة بميدان روكسي ومعظم محارور مصر الجديدة صولا إلى طريق السويس.

فيما شهد الطريق الدائري تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

يأتي ذلك وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل من رجال المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى