شركة الغانم الكويتية تقتنص وكالة بي إم دبليو في مصر

وإطلاق جديد نهاية الشهر الجاري

أعلن المهندس فهد الغانم، رئيس مجلس إدارة شركة أولاد الغانم، عن عودة العلامة التجارية الألمانية بي إم دبليو في مصر، خلفا لشركة البافارية للسيارات، بعد فترة توقف عمليات بيع العلامة محلياً على مدار الثلاث سنوات الماضية.

موعد إطلاق بي إم دبليو في مصر

وكشف الغانم عن موعد الإعلان رسميًا لاقتناص العلامة الألمانية داخل مصر، خلال 29 نوفمبر الجاري، مؤكدا أن السوق المصري سوف يدرج ضمن مبيعاته النتائج المالية السنوية لشركة أولاد علي الغانم للسيارات بداية من عام 2023، بحسب صحيفة « الرأي» الأردنية.

وقال رئيس مجلس ادارة الغانم، أن الشركة حققت نمواً في أرباحها بنسبة 14% خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2022، على الرغم من مشاكل تصنيع السيارات ونقص الإنتاج، كما يأمل استمرار الارتفاع خلال الفترة المقبلة وفق الخطط الموضوعة من قبل مجلس الإدارة، بما يضمن تحقيق الوعود المقدمة لجميع المساهمين.

وأكد الغانم أنه مع انتشار وكلائها في أكثر من 140 دولة حول العالم، فإنها تعتمد المرونة في تعاملها مع كل منطقة حسب عواملها الخاصة، من خلال تطبيق سياسات عمل مختلفة.

وأضاف غانم: “إذا كانت سياسة البيع المباشر للعملاء أمراً وارادًا في بعض الأسواق، إلا أن سوق الشرق الأوسط والكويت سيبقى كما هو معتمداً على وكلائنا لبيع وخدمة الصيانة وما بعد البيع”.

استعادة صناعة السيارات لقوتها

وأوضح الغانم أن تركيز الشركة الأساسي ينصب على تمثيل العلامات الصينية المميزة في قطاع السيارات داخل الكويت، خصوصاً بعد نجاحها في تحقيق مبيعات تفوق التوقعات على جميع الصعد، منوهاً إلى أن هدف شركة الغانم للسيارات ليس تجميع العلامات في عائلتها فحسب بل اختيار أفضلها بما يرقى إلى توقعات العملاء والباحثين عن التميز في عالم القيادة.

وعبر الغانم عن أمله بتحسن الوضع على صعيد تصنيع السيارات عالمياً والتخلص من آثار «كورونا» على هذا الصعيد، وزيادة عدد المركبات التي تصل إلى معارض «علي الغانم وأولاده للسيارات» العام المقبل، كاشفاً عن وضع خطط استراتيجية مدروسة لمواكبة التحديات وتخطيها بأفضل طريقة ممكنة، بما يضمن الحفاظ على مصالح الشركة والمساهمين وتحقيق تطلعات العملاء في السوق المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى