نشرة المرور اليوم.. زحام في شارع رمسيس وتباطؤ السير بشبرا

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة تسببت في حالة من الزحام على عدد من الطرق والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022، بالتزامن ذروة الزحام الصباحية، يرجع بعضها إلى أعمال تطوير وتوسعة بعض الطرق والأنفاق والمحاور، والاهر إلى خروج الطلاب والموظفين إلى أعمالهم. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 23 نوفمبر

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة تظهر من وقت لآخر بشارع التسعين الجنوبي بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، عند منطقة البنوك وحتى محور المشير ازدادت أمام الداون تاون.

وشهد كل من شارع جامعة الدول العربية وشارع السودان في الاتجاهين، وميدان الدقي، ومحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان زحامًا.

وهناك تباطؤ في حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

فيما ظهرت كثافات متحركة أعلى كوبري أكتوبر من صلاح سالم في اتجاه رمسيس، وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، والعكس من المهندسين إلى الزمالك، مع وجود كثافات أخرى في عدة أماكن متفرقة أعلى الكوبري.

كما شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بشكل جزئي بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو أنفاق الخط الرابع.

في الوقت نفسه ظهر زحام في شارع رمسيس من غمرة إلى ميدان العباسية، فيما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية وحتى شارع يوسف عباس.

نشرة المرور اليوم

كما تعمل الإدارة العامة للمرور دائما على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى