خدمات مرورية.. غلق كلي بمحور صفط اللبن لمدة 5 أيام 

لتركيب الكمر المعدني بمحور الفريق كمال عامر

كشفت محافظة الجيزة تفاصيل تنفيذ غلق جزئي بمحور صفط اللبن بالإتجاه القادم من شارع ثروت إتجاه الطريق الدائري، لتركيب الكمر المعدني بمحور الفريق كمال عامر، اعتبارا من الجمعة 25 نوفمبر ولمدة 5 أيام.

وأوضحت المحافظة أن هذا الإغلاق يأتي في ضوء استكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع الفريق كمال عامر وللإنتهاء من تركيب الكمر المعدني الخاص به في تقاطعه مع محور صفط اللبن تحديدآ بالوصلة الكائنة أعلي شارع السودان وقسم شرطة بولاق، والتي تخدم حركة المركبات القادمة من شارع ثروت إتجاه الطريق الدائري عن طريق محور صفط اللبن .

خدمات مرورية بمحور صفط اللبن

وأشارت “الجيزة” في بيانها أن استقطاع حارة مرورية من محور صفط اللبن في الموقع المشار إليه بسبب وقوف معده من الحجم الكبير “ونش رفع عملاق”، في الوقت نفسه تعمل الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع وسائل الامن الصناعي من “الكشافات – الطواحين الضوئية – الحواجز الفسفورية” اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمه لتيسير الحركة المرورية.

ideas 16117868846011ea84637cb
محور صفط اللبن

موعد غلق محور صفط اللبن

يبدأ تنفيذ الأعمال اعتبارا من صباح غدِ الجمعة الموافق 25 نوفمبر، ويستمر لمدة 5 أيامحتي صباح يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر الجاري، علي أن تكون فترة الغلق الكلي والأعمال من الساعة 12صباحآ حتي الساعة 5 صباحآ فقط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى