نشرة المرور اليوم.. انتظام حركة السير بمحيط جامعة الدول ورمسيس

انتظمت حركة سير المركبات صباح اليوم، الاثنين 28 نوفمبر الجاري على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، وتعمل الإدارة العامة للمرور يوميا بشكل مستمر على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية وسط تواجد أمنى مكثف على مختلف الطرق والمحاور.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 28 نوفمبر

شهد كل من شارع جامعة الدول العربية وشارع السودان في الاتجاهين، وميدان الدقي، ومحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان زحامًا.
فيما ظهرت كثافات مرورية متوسطة للسيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى متحركة في عدة أماكن أعلى الكوبري.

وهناك سيولة في حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

في الوقت نفسه ظهرت سيولة مرورية بمنطقة مدينة نصر عند كل من شارع عباس العقاد ومكرم عبيد والطيران وميدان هشام بركات، وطريق النصر في اتجاه مساكن شيراتون وطريق السويس وصولا إلى الرحاب ومدينة القاهرة الجديدة، كما جاءت بعض الكثافات المتوسطة في طريق السويس اتجاه مصر الجديدة.

نشرة المرور اليوم- أرشيفية

كما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة صباح اليوم بشارع التسعين الجنوبي بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، عند منطقة البنوك وحتى محور المشير ازدادت أمام الداون تاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى