بي إم دبليو مصر تعلن موعد فتح باب الحجز على سياراتها

بضمان 5 سنوات أو 200 ألف كم أيهما أقرب

عقدت شركة جلوبال، الوكيل الحصري للعلامة التجارية الألمانية بي إم دبليو في مصر، مؤتمرًا صحفيًا اليوم، للإعلان رسميًا عن عودة طرح مجموعة متنوعة من سيارات بي إم دبليو وميني كوبر داخل السوق المصرية، بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات.

فتح باب الحجز على سيارات بي إم دبليو

وحضر المؤتمر الصحفي كلا من محمد قنديل، الرئيس التنفيذي لشركة جلوبال أوتو، وفهد الغانم، رئيس شركة على الغانم وأولاده الكويتية، وتوماس رين رئيس منطقة إفريقيا وشرق أوروبا لدى مجموعة BMW، وسفير دولة ألمانيا في مصر السيد فرانك هارتمان، وسفير دولة الكويت في مصر غانم صقر الغانم، بجانب مجموعةٍ من قادة ومديري مجموعة BMW العالمية ومجموعة جلوبال أوتو للسيارات.

وخلال كلمته بالمؤتمر أعلن محمد قنديل أنه سيتم فتح باب الحجز على سيارات بي إم دبليو السبت الموافق 3 ديسمبر القادم، حيث توفر الشركة لعملائها ضمان 5 سنوات، أو 200 ألف كيلومتر أيهما أقرب، إضافة إلى الصيانة المجانية لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كم لأول مرة في مصر.

إنتاج سيارات بي إم محلياً

وعرضت الشركة خلال المؤتمر لطرازي بي إم دبليو ix وميني كوبر S، كذلك تضمنت قائمة السيارات المطروحة على أكثر من 25 موديلًا من العلامة الألمانية بي إم دبليو في السوق المصرية، ومنها بي إم دبليو i4 الكهربائية، وبي إم دبليو M340i، و 520i، و M850i، ومجموعة طرازات بي إم دابليو M الرياضية، وطرازات ميني كوبر.

وخلال المؤتمر الصحفي، أوضح قنديل أن شركة جلوبال اوتو تستهدف ضخ استثمارات بـ 100 مليون دولار لتعزيز تواجد العلامة الألمانية بي إم دبليو، من خلال خدمات ما بعد البيع والصيانة، مؤكداً على عودة تشغيل مصانع BMW للبدء في إنتاج سيارات العلامة الألمانية محليًا مع مطلع يناير المقبل 2023، مشيراً إلى أن الطرازات المراد إنتاجها داخل السوق المصرية من بي إم دبليو X بداية من طراز X3 ، حتى Xً7.

خدمة سيارات بي إم دبليو المستعملة

ومن ناحية أخرى قال فهد الغانم، رئيس شركة على الغانم والوكيل الحصري للعلامة بي ام دبليو، إن الشركة قامت بمراجعة عمليات الإنتاج والتجميع عبر الاستعانة بمجموعة من الخبراء المميزين، لرفع مستوى كفاءة المصنع وزيادة إنتاجه لخلق فرص عمل للمصريين، بخلاف توفير كافة طرازات BMW، و BMW M الرياضية، و BMW i الكهربائية، ومجموعة BMW Premium Selection للسيارات المستعملة المُعتمدة، وطرازات MINI الفاخرة لجميع عملائها في جمهورية مصر العربية.

جدير بالذكر أن شركة جلوبال أوتو، هي شركة مساهمة من تحالف شركة أولاد علي الغانم الكويتية ومجموعتي العرجاني والصافي المصريتين، ولديها مصنع يضم خطي إنتاج، بطاقة إنتاجية تبلغ 10 آلاف سيارة سنوياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى