توتال وفاليو توقعان اتفاقية شراكة لتوفير حلول دفع مبتكرة

تطبق في 120 محطة خدمة

أعلنت شركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت توقيع شراكة جديدة مع شركة “ڤاليو valU” لخدمات البيع بالتقسيط لتقديم حلول دفع مبتكرة للعملاء داخل محطات الخدمة.

وقال توماس شتراوس، المدير العام لشركة توتال إنرجيز، إن الشركة ستمكن العملاء من الاستفادة بحلول التمويل الشاملة، حيث أن تلبية احتياجاتهم هي من أولويات الشركة، كما يأمل الشركة من خلال هذه الشراكة أن تحقق لعملائها تجربة تسوق رقمية مناسبة وبدون قيود.

تطبق خدمة ڤاليو في 120 محطة

وقال مدير عمليات التجزئة لشركة توتال إنرجيز، عمرو علي، إن الشراكة الجديدة تمنح فرصة لاستفادة العملاء من حلول الدفع المقدمة من خلال شركة ڤاليو، في جميع المنتجات والخدمات التي تُقدمها محطات شركة توتال إنرجيز في مصر، حيث من المقرر تطبيق خدمة ڤاليو في 120 محطة خدمة، ضمن إطار خطة تطبيق كُبرى يُرتقب اكتمالها بحلول منتصف 2023.

توتال وفاليو

وعلق أحمد هاشم، رئيس القطاع التجاري بشركة ڤاليو، أن الشركة قطعت شوطًا في التزامها بتقديم قيمة مضافة لعملائها بالشراكة مع القطاعات الرئيسية في السوق المصري، مضيفا أنه من خلال تقديم هذه الخدمات تمكّن الشركة عملاء توتال إنرجيز من الدفع عن طريق منصة “ڤاليو” وهي منصة تكنولوجيا مالية سهلة الاستخدام تعزز متطلبات حياتهم المتطورة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى