تحويلات مرورية.. غلق الطريق الزراعي الغربي لمدة 4 شهور

لتنفيذ أعمال محور شمال الأقصر

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بدء تنفيذ أعمال محور شمال الأقصر والمتضمن تنفيذ كوبرى تقاطع المحور مع الطريق الزراعي الغربي وعدد 2 كوبرى سطحي لربط المحور مع الطريق الزراعي الغربي.

وأوضحت الداخلية أن تنفيذ الأعمال يستلزم غلق كلي للطريق المشار إليه، على أن يكون تنفيذ الأعمال اعتباراً من يوم الخميس 1 ديسمبر الجاري ولمدة 4 أشهر.

تحويلات مرورية بالأقصر

وذكر البيان أن يتم إجراء تحويلات مرورية لتسيير حركة المركبات على النحو التالي:

– قائدي المركبات القادمين من محافظة قنا إتجاه محافظة الأقصر على الطريق الزراعي الغربي عقب تخطى كمين الرواجح أن يسلكوا الطريق يميناً وفقاً للعلامات الإرشادية المرورية الموضحة على الطريق مروراً بطريق ساحة الشيخ الطيب ومنها إلى إتجاه طريق الإسعاف لسلوك الطريق الزراعى مرةً أخرى.

– قائدى المركبات المتجهين إلى محافظة قنـا إتباع العلامات الإرشادية المرورية الموضحة بالطريق من نقطة الإسعاف مروراً بطريق ساحـة الشيخ الطيب ومنها إلى الطريق الزراعى المتجه لمحافظة قنا.

تحويلات مرورية بالأقصر

ومن جانبها تقوم إدارة مرور الأقصر بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى