لعشاق القوة والفخامة.. جاجوار تكشف عن الجيل الجديد من F-Pace

تحفة مميزة جديدة من جاجوار

لفتت جاجوار الأنظار بأحدث سياراتها F-Pace والتي تنتمي لفئة مركبات الكروس أوفر القوية والفارهة في نفس الوقت، والتي صممتها خصيصا لمحبي الفخامة والرفاهية.

جاءت السيارة الجديدة بالعديد من التعديلات التي ميزتها عن مركبات جاجوار F-Pace التي ظهرت منذ عامين بشكل واضح وملحوظ، حيث حصلت نسخ R-Dynamic منها على ممتصات صدمات أكثر قوة، بحسب روسيا اليوم.

مواصفات جاجوار F-Pace

وباتت مقصورة F-Pace أكثر عصرية وأناقة مع التصميم الجديد لواجهة القيادة، كما حصلت الواجهة على شاشة لمسية متطورة بمقاس 11.4 بوصة، ومع نظام الوسائط المتعددة الجديد Pivi Pro.

وتم تعديل أشكال فتحات الهواء الموجودة على هيكل السيارة، كما أضيفت تعديلات مميزة على الواجهات والأبواب، وزودت هذه السيارات بعجلات ذات أقراص مميزة التصميم تبدأ مقاساتها من 19 بوصة.

وتوفر السيارة لركابها أعلى وأحسن معايير الرفاهية وذلك من خلال المقاعد الجلدية المريحة المزودة بأنظمة تدفئة وتبريد، وأنظمة التكييف والإضاءة الداخلية المتطورة، فضلا عن المميزات الحديثة التي تسهل اقتران أنظمة السيارة بالهواتف، بالإضافة إلى أنظمة الصوت التي التي تضم مكبرات صوت عالية الأداء.

في الوقت نفسه تم تجهيز جاجوار F-Pace بأنظمة أمان متطورة، ووسادات أمان هوائية لحماية جميع الركاب، ونظام النقطة العمياء، نظام الحفاظ التكييفي بالمسار، وأنظمة الحفاظ على الثبات على المنعطفات والمنحدرات، وحساسات متطورة للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

ومن المقرر أن تطلق الشركة من السيارة عدة نسخ، منها نسخة مجهزة بمحركات بنزين توربينية بعزم 250 و400 حصان، وأخرى بمحركات ديزل توربينية بعزم 163 و300 حصانا، كما ستطلق منها نسخ هجينة توفر محركاتها عزما يعادل 500 حصان تقريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى