نشرة المرور اليوم.. سيولة مرورية على أغلب الميادين الرئيسية بالقاهرة الكبرى

انتظمت حركة المرور وسير المركبات صباح اليوم، الخميس 23 ديسمبر 2022، على معظم الميادين والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، بالتزامن مع نهاية الأسبوع، جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية. نشرة امرور اليوم

ويقدم موقع “إيجيبت أوتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء تلبية اهتمامات قرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 23 ديسمبر

شهدت أغلب الطرق معظم الطرق والميادين والمحاور الرئيسية حالة من انتظام الحركة المرورية، كما شهد عدد منها كثافات وأحجام متوسطة منها محور 26 يوليو، كما تباطأت حركة سير المركبات لفترة طويلة صباح اليوم بنزلة الدائري اتجاه شارع البحر الأعظم وفي مناطق متفرقة منه، وازدادت عند نفق عباس وشارع النيل أمام سفارة دولة الكويت.

ووجدت أيضًا كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات، كما ظهرت كثافات متوسطة بمنطقة كوبري القبة وميدان روكسي.

أما كوبرى أكتوبر فشهد أيضا كثافات متحركة إلى متوسطة في أماكن متفرقة، كما ظهر كثافات عالية في الاتجاه من العجوزة بدءا من مطلع الكوبري أمام وزارة الزراعة وحتى رمسيس، وفي الاتجاه الآخر من صلاح سالم حتى رمسيس، وكثافات أخرى متفرقة في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

في الوقت نفسه ظهرت كثافات متوسطة على طريق الأتوستراد زادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

نشرة المرور اليوم- أرشيفية

شهد الطريق الدائري كثافات متحركة فيما عدا المنطقة من أثر النبي إلى كارفور المعادي في اتجاه القاهرة الجديدة ومنطقة التجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى