نشرة المرور اليوم.. زحام في مصر الجديدة بسبب غلق شارع السخاوي

ظهرت كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة على عدد من الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، بالتزامن مع حلول الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء 18 يناير، فضلا عن وجود كثافات متوسطة مرتفعة أعلى بعض الطرق الدائرية. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أوتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 18 يناير

شهدت منطقة مصر الجديدة كثافات مرورية عالية تحديدا في المطنقة المحيطة بشارع السخاوى بسبب الغلق الكلي لشارع السخاوى بدايةً من ميدان سوق العصر وحتى تقاطعه مع شارع الخليفة المأمون، لتنفيذ أعمال مشروع إحلال وتجديد خط الصرف الصحي بشارع إبن إياس والسخاوى بمصر الجديدة.

ووجدت كثافات مرتفعة في محيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، وشارع القصر العيني، أما منطقة شبرا فشهدت زحاما في مناطق متفرقة تحديدا عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق السبتية في اتجاه وسط البلد.

فيما تباطأت حركة سير السيارات أعلى محور 26 يوليو من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وشهد كوبرى أكتوبر زحاما شديدا من صلاح سالم في اتجاه رمسيس، وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، والعكس من المهندسين إلى الزمالك، مع وجود وكثافات أخرى في عدة أماكن متفرقة أعلى الكوبري.

وبالنسبة لشارع الجلاء فشهد أيضا تباطؤ في حركة سير المركبات من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض.

كما شهد شارع التسعين حالة من الزحام بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، من منطقة البنوك وحتى محور المشير ازداد أمام الداون تاون.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

في الوقت نفسه شهد طريق الإسكندرية الزراعي زحاما وكثافات عالية وتباطؤ حركة السير، في الاتجاه من قليوب إلي الطريق الدائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى