مخالفات المرور اليوم.. أكثر من 18 ألف تجاوز السرعة المقررة

في إطار سعيها المتواصل لتحقيق الانضباط المروري في شوارع الجمهورية؛ تستمر الإدارة العامة للمرور في حملاتها لتطبيق القانون واللوائح المرورية على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم في الطرق والشوارع المصرية، حيث كشفت وزارة الداخلية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن عن نتائج الحملات اليومية للإدارة.

وفي إطار الخدمات المستمرة التي يقدمها موقع «ايجيبت اوتوموتيف»، نستعرض مخالفات المرور اليوم في الطرق والشوارع المصرية، حيث ضبطت الإدارة العامة للمرور 76262 مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ24 ساعة الماضية.

مخالفات المرور اليوم

وأوضحت “الداخلية” في بيانها تفاصيل مخالفات المرور اليوم والتي شملت: « 18204 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 270 مخالفات السير بدون تراخيص، 28 مخالفة موقف عشوائي.

مخالفات المرور اليوم

وعلى جانبٍ آخر؛ رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قيام أحد الأشخاص بإتلاف رادار مروري مثبت على جانب الطريق الدائري، بمنطقة شبرا الخيمة التابعة لدائرة مركز شرطة قليوب، حيث تمكنت من ضبطه ليوضح أن الإتلاف كان بغرض السرقة، وكانت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قد هاجمت وقائع إتلاف الإدارات سواء المتعمدة بقصد الإتلاف أو أي سبب آخر، لما تعنيه من نتائج سلبية في تحقيق الانضباط المروري والحد من حوادث الطرق.

وتأتي الحملات المرورية المستمرة تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بتكثيف الجهود على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري بالشوارع، بالإضافة إلى الحد من وقوع الحوادث على الطرق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة على المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى