تحويلات مرورية.. غلق شارع الجزيرة لمدة 6 ساعات غدا

بسبب أعمال خطوط الغاز الطبيعي

أعلنت وزارة الداخلية عبر موقعها الإلكتروني على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» غلق شارع الجزيرة من أمام نقطة شرطة الجزيرة، يوم الأحد الموافق 29 يناير الجاري، من الساعة 12 بعد منتصف الليل حتى الساعة الـ 6 صباحاً. تحويلات مرورية 

وأوضح بيان «الداخلية» أن تنفيذ الغلق يأتي بالتزامن مع إستكمال الأعمال الخاصة بخطوط الغاز الطبيعى بمناطق «الجبلاية، الجزيرة، حسن صبرى».

تحويلات مرورية لغلق شارع الجزيرة

يتم استقطاع حارة مرورية من الجانب الأيسر لشارع الجزيرة بجوار سور نادى الجزيرة وغلق شارع الجزيرة من أمام نقطة شرطة الجزيرة، وإجراء تحويلات مرورية لتحويل حركة المركبات يميناً إتجاه شارع حسن صبرى فيساراً إلى شارع بهاء الدين قراقوش فشارع الجبلاية مرة أخرى.

غلق شارع الجزيرة

وكانت الداخلية أعلنت أن تنفيذ الأعمال على مرحلتين على النحو التالى، بدأت المرحلة الأولى يوم السبت 28 يناير، حيث تم غلق مخرج كوبرى 15 مايو القادم من الجيزة إتجاه الجبلاية لمدة ساعة بداية من الساعة 12 بعد منتصف الليل حتى الساعة 1 صباحاً، غلق شارع الجبلاية من تقاطعة مع شارع صلاح الدين لمدة ساعتين بدايةً من الساعة 1 صباحاً حتى الساعة 3 صباحاً ، وغلق شارع الجزيرة من أمام نقطة شرطة الجزيرة من الساعة 3 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى