تعرف على مواصفات وأسعار سيارات بروتون ساجا موديل 2022

تبدأ من 350 ألف جنيه

في ظل الارتفاعات الجنونية لأسعار السيارات؛ يبحث الراغبون في شراء سيارة جديدة عن الطرازات المتاحة محلياً بأسعار أقل من النصف مليون، وبعد أن أعلنت مجموعة عز العرب، الوكيل الحصري لعلامة بروتون الماليزية فى السوق المصرية، عن أسعار بروتون ساجا موديل 2022 في يناير الجاري، جاءت الأسعار أقل من 400 ألف جنيه للفئتين المطروحتين في السوق المحلية من السيارة الماليزية، حيث بلغت قيمة الزيادة الأخيرة 15 ألف جنيه.

وفي إطار الخدمات الي يقدمها “إيجيبت أوتوموتيف” لقرائه في الإجابة عن كل ما يبحثون عنه في عالم السيارات؛ نستعرض في السطور التالية أسعار فئات بروتون ساجا ومواصفاتها المطروحة في مصر..

أسعار بروتون ساجا موديل 2022

– الفئة الأولى: 350 ألف جنيه

– الفئة الثانية: 370 ألف جنيه

مواصفات بروتون ساجا موديل 2022

جاءت بروتون ساجا موديل 2022 بسعة محرك 1300 سى سى VVT، يستطيع إنتاج 89 حصان، ويعطي 120 نيوتن/ متر لعزم الدوران الأقصى، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 4 سرعات.

وحصلت بروتون ساجا على مجموعة من التجهيزات؛ منها أنظمة الأمان كالفرامل ABS, EBD, BA، عدد 2 وسائد هوائية، و عجلة قيادة باور ستيرنج متعددة الوظائف، وسنتر لوك، وزجاج كهرباء، ومرايا كهرباء، ومصابيح إشارة بالمرايا، وإضاءة نهارية premium only، ومفتاح ريموت مشفر بتحكم فى الشنطة، وإنذار ضد السرقة.

كما يوجد بالسيارة نظام ترفيهي متكامل به شاشة معلومات وكمبيوتر رحلات، وشاشة باللمس 7 بوصة premium only، و كاميرا خلفية premium only، و حساس ركن خلفى، سبويلر خلفى، و جنوط رياضيه 15 بوصة، إضافة إلى التحكم فى ارتفاع كرسى السائق، و مخرج كهرباء 12V، و راديو USB، CD ،MP3، و بلوتوث، و 4 سماعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى