خدمات مرورية.. غلق ميدان الرماية جزئياً لمدة 3 أيام

لتغذية المتحف المصري ومحطة مترو الأنفاق بالكهرباء

أعلنت محافظة الجيزة عن قيامها بغلق ميدان الرماية بشكل جزئي؛ وذلك ضمن تنفيذ أعمال ربط محطة كهرباء محولات المنصورية بمحطة كهرباء محولات هضبة الأهرام ( 1 – 2 )، وتغذية المتحف المصري الكبير ومحطة مترو أنفاق الرماية والشبكة القومية للمنطقة.

موعد غلق ميدان الرماية

ويستلزم تنفيذ الأعمال بالمنطقة إجراء غلق جزئي لميدان الرماية (بداية طريق الفيوم)، وذلك لمدة 3 أيام إبتداءً من الساعة 12 صباح اليوم الأحد الموافق 5 فبراير 2023 وحتى الساعة الخامسة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير، على أن تكون الأعمال على مدار الـ ٢٤ ساعة مع ترك عدد 3 حارات من الميدان دون تعطيل الحركة المرورية.

وفي بيانٍ نشرته المحافظة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ أوضحت أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي الهرم قد كلف بالمتابعة الميدانية للأعمال، والتنسيق مع الشركات المنفذة لرد الشيء لأصله عقب انتهاء الأعمال، وتسهيل الحركة المرورية.

وأشارت محافظة الجيزة في بيانها إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت من جانبها بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بمسار الأعمال، وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة و طواحين ضوئية وحواجز فسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى