“جلوبال أوتو” و”كونتكت” توفران خدمات تمويلية وتأمينية لعملاء BMW و MINI

تتاح في صالات العرض والفروع

وقعت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في مصر، اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية مع شركة “كونتكت المالية القابضة” المتخص في مجال الخدمات المالية الغير مصرفية، لتوفير خدمات التمويل والتأمين على السيارات ليستفيد منها حصريا عملاء BMW و MINI .

الاستفادة تشمل عملاء وملاك BMW و MINI 

وأوضحت جلوبال أوتو، في بيانٍ لها اليوم، أنه يمكن لعملائها الاستفادة من برامج وخدمات التأمين الشاملة التي توفرها شركة “كونتكت للوساطة التأمينية “، بأسعار تنافسية وبخطوات بسيطة، مع تواجد مندوبي شركة “كونتكت ” في كافة صالات عرض ومراكز خدمة “جلوبال أوتو” لتيسير إجراءات الحصول على البرامج التأمينية المختلفة لعملاء BMW وMINI، بالإضافة إلى توافر الخدمات ذاتها في أكثر من 75 فرعًا لشركة “كونتكت” في جميع أنحاء الجمهورية.

ووفقاً للبيان يمكن لملاك سيارات BMW وMINI القدامى كذلك من الاستفادة من الحلول والبرامج التأمينية الجديدة التي توفرها الشراكة بين الشركتين، ما دامت سياراتهم تتمتع بتغطية تأمينية سارية من أي شركة تأمين أخرى.

خدمات تمويلية وتأمينية

ومن جانبه، قال محمد قنديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، إن الشراكة الجديدة بين جلوبال أوتو وكونتكت لتوفير كافة خدمات التمويل والتأمين الشاملة على السيارات، مع تواجد مندوبي كونتكت داخل صالات العرض ومراكز الخدمة الموزعة في جميع أنحاء الجمهورية، تأني بهدف تقديم تجربة امتلاك راقية ومميزة دون مشقة لتعزز من ولاء العملاء لعلامتنا الفاخرة BMW وMINI”.

وأوضح سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابض، أن: “هذه الشراكة الاستراتيجية تعكس الثقةَ فيما نوفره من حلول تمويلية وتأمينية عالية الجودة في سوق السيارات المصرية.

وتضمن الشراكة تقديم حلول تمويلية ميسرة لعملاء العلامتين بما يناسب احتياجاتهم، وكذلك تشمل تولي كافة الأنشطة التأمينية لمجموعة جلوبال أوتو، وتلبية جميع احتياجات عملاء BMW وMINI التأمينية في أسرع وقت وبأسعار تنافسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى