نشرة المرور اليوم.. انتظام حركة سير المركبات وكثافات على بعض الطرق

نشرة المرور اليوم.. انتظام حركة سير المركبات وكثافات على بعض الطرق

انتظمت الحالة المرورية صباح اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023 على أغلب الطرق والمحاور والميادين الرئيسية بالقاهرة الكبرى «القاهرة، الجيزة والقليوبية»، كما شهدت عدد من الطرق كثافات متوسطة إلى مرتفعة بالتزامن مع الساعات الأولى من الصباح الباكر وذهاب الطلاب إلى المدارس والجامعات. نشرة المرور اليوم 

جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف من رجال الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية وخروج الموظفين لأعمالهم.

ويوضح موقع “إيجيبت أتوموتيف” حالة الطرق من خلال نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 14 فبراير

شهد الطريق فيشهد كثافات مرورية كبيرة أعلى دائري المرج المتجه لنفق السلام باتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم.

بالنسبة لشارعي الهرم وفيصل فشهدا كثافات عالية في اتجاه ميدان الجيزة، وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك أعلى محور صفط وصولًا إلى شارع السودان، وشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ بالسيارات نظرًا لظهور كثافات أخرى في شارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولًا لمنطقة بولاق وإمبابة.

وبالنسبة لمحور صفط توجد كثافات مرورية تزيد باتجاه جامعة القاهرة، أما بالنسبة لطريق الأوتوستراد فوجدت هناك سيولة مرورية نسبية تقل للقادم من حلوان للمعادي والمقطم.

كما شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرتفعة من صلاح سالم في اتجاه رمسيس، وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، والعكس من المهندسين إلى الزمالك، مع وجود وكثافات أخرى في عدة أماكن متفرقة أعلى الكوبري.

وظهرت كثافات مرتفعة إلى متوسطة للقادم من الطريق الدائري باتجاه أكتوبر، حيث لازال الطريق مغلقا بسبب الاتجاه الإجباري لنفق حازم حسن لمحوري 26 يوليو وروض الفرج.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

وبالنسبة لمنطقة شبرا فشهدت انفراجة مرورية نسبية خاصة نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق السبتية في إتجاه وسط البلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى