نشرة المرور اليوم.. انتظام حركة سير المركبات وانفراجة على معظم الطرق

حالة من انتظام الحالة المرورية وانفراجة في سير المركبات شهدتها معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى صباح اليوم، الخميس 16 فبراير 2023، كما وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، وسط تواجد أمني مكثف من الإدارة العامة للمرور لمتابعة حالة الطرق. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 16 فبراير

ظهرت سيولة مرورية من شارع بورسعيد عند منزل كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء، كما توجد بعض الكثافات عند منطقة الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية.

كما شهد شارع رمسيس كثافات بسيطة وغير مؤثرة على حركة السير، وتستمر السيولة حتى طريق النصر، كما يشهد كوبري 15 مايو القادم من ميدان لبنان يشهد سيولة أيضا.

وبالنسبة لمنطقة شبرا فشهدت انفراجة مرورية خاصة نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق السبتية في إتجاه وسط البلد.

كذلك انتظمت الحركة المرورية أعلى كوبري 15 مايو المتجه من مناطق وسط البلد إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس وأيضاً ميدان مصطفى محمود، كما شهدت مناطق الزمالك انتظامًا مرورياً.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بسيطة غير مؤثرة على معدل الحركة المرورية حتى منطقة رمسيس، وتستمر حتى منزل الكوبري عند منطقة غمرة، ثم تستمر السيولة المرورية حتى نهاية كوبري أكتوبر.

نشرة المرور اليوم

يذكر إنه تم غلق الطريق الزراعي بشبرا بسبب انهيار كوبري مشاه الثلاجة بشبرا الخيمة بعد اصطدام ونش محمل بحفار به في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتم توفير مسارات بديلة للمسافرين حتى يتم رفع آثار الحادث.

وأعلنت محافظة القليوبية إنه تم الانتهاء من رفع كوبري المشاه المنهار من نهر الطريق، وسوف يتم فتح الطريق بالكامل خلال الساعات القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى