بحضور وزير البترول.. « توتال إنرجيز » تفوز بجائزة أفضل مشروع في مجال السلامة

ضمن فاعليات معرض إيجيبس 2023

حصلت شركة توتال إنرجيز على جائزة أفضل مشروع في مجال السلامة عن إنشاء مركزها الفني لفحص الشاحنات بمحافظة السويس، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول “إيجيبس 2023” في دورته السادسة، والذي عقد في الفترة من 13 إلى 15 فبراير الجاري بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

مشروع توتال إنرجيز للفحص الفني

توتال إنرجيز أثناء تسلم جائزة أفضل مشروع في مجال السلامة

وقام المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بتسليم الجائزة لفريق عمليات الشركة خلال احتفالية تسليم جوائز التنمية المستدامة في قطاع الطاقة.

جدير بالذكر، أن المركز يقدم خدماته لشاحنات النقل الخاصة بشركة توتال إنرجيز، بالإضافة إلى شركات النقل الأخرى كمساهمة من الشركة في دعم السلامة على الطريق والحفاظ على البيئة.

معرض إيجيبس 2023

كما تجدر الاشارة إلى أن مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول EGYPS 2023 يعد رائداُ في قطاع النفط والغاز والطاقة في منطقة شمال إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط، وناقشت دورته السادسة هذا العام عدة مواضيع منها: آليات التحول في مجال الطاقة، وأمن الطاقة، بالإضافة لتناول ملف العمل المناخي وتعزيز الجهود المشتركة. وشملت فعاليات المعرض خمسة مؤتمرات تناولت موضوعاتها بشكل مركز المحاور الاستراتيجية، والفنية، والتمويل والاستثمار، والمساواة ، والاستدامة في الطاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى