نشرة المرور اليوم.. كثافات نسبية بطريق صلاح سالم والأوتوستراد

من أكثر ما يشغل بال العديد من المواطنين ويزداد البحث عنه صباح كل يوم هو الحالة المرورية وأخبار المرور والطرق خاصة قبل الخروج من منازلهم والذهاب لأعمالهم أو المدرس، وشهدت أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى انتظام حركة المرور صباح اليوم، الأحد الموافق 19 فبراير 2023، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 19 فبراير

فيما شهد طريق صلاح سالم انتظام حركة السير في أماكن متفرقة، فيما وجدت سيولة مرورية نسبية في طريق الأوتوستراد تقل للقادم من حلوان للمعادي والمقطم.

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة على الطريق الدائري عند كل من منزل المنيب ومنزل شارع البحر الأعظم، وعلى الطريق السياحي.

في الوقت نفسه تباطأت حركة سير السيارات وظهور بعض التكتلات أعلى محور 26 يوليو من الاتجاه القادم من ناهيا وصولا إلى ميدان لبنان بالمهندسين.

أما منطقة كوبري القبة فشهدت زحاما، وكذلك وميدان روكسي، بينما شهد كورنيش ماسبيرو كثافات متوسطة من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

شهد شارع الجلاء تباطؤ في حركة سير المركبات من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وكذلك أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه محور 26 يوليو.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بسيطة غير مؤثرة على معدل الحركة المرورية حتى منطقة رمسيس، وتستمر حتى منزل الكوبري عند منطقة غمرة، ثم تستمر السيولة المرورية حتى نهاية كوبري أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى