تعرف على أرخص سيارة فيات موديل 2023 في الأسواق

تقدم شركة داينامكس للتوزيع، الوكيل الحصري للعلامة فيات في مصر، موديلات وطرازات متعددة من السيارة فيات والتي تنتمي لفئة السيدان أو الهاتشباك.

وتعد السيارة فيات تيبو موديل 2023 بفئاتها الأولى «السيدان» هي أرخص سيارة تقدمها الشركة لعملائها في السوق المحلية، حيث سجل سعرها 650 ألف جنيها.

مواصفات فيات تيبو موديل 2023

تعتد السيارة فيات تيبو 2023 على محرك سعة 1600 سي سي، يتكون من 4 أسطوانات، بناقل حركة 6 سرعات وبقوة 110 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 152 نيوتن /متر.

ويبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم، وتتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 11.2 ثانية.

زودت الفئة الأولى من السيارة فيات تيبو «A/T Entry» بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة؛ ومن أبرزها «وسائد هوائية للمقاعد الأمامية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام مراقبة ضغط الإطارات».

كما تأتي السيارة بمجموعة من التجهيزات والكماليات الأخرى؛ ومنها «مثبت سرعة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومصابيح ضباب خلفية، وتكييف هواء يدوي، ومرايات جانبية كهربائية، وزجاج خلفي كهربائي».

ويوجد بها برنامج التوازن الإلكتروني ESP، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، وحساسات ركن خلفية، ومصابيح ضباب أمامية، ومرآة الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم، وجنوط رياضية 16 بوصة، كما تحتوى على شاشة وسائط تعمل باللمس 5 بوصة، بلوتوث، مخرج AUX، وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى