خدمات مرورية.. غلق كوبري أحمد عرابي جزئياً لمدة 7 أيام

بدءا من صباح غداً الثلاثاء 

أعلنت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» غلق كوبري أحمد عرابي بالتناوب بالاتجاه القادم من ميدان سفنكس وشارع أحمد عرابي اتجاه الطريق الدائري، اعتبارا من صباح يوم الثلاثاء 14 مارس الجاري، لمدة 7 أيام.

وأوضحت المحافظة في بيانها أن غلق كوبري أحمد عرابي إنه في إطار تنفيذ أعمال رفع كفاءة وصيانة الفواصل العرضية والطولية الخاصة بكوبرى أحمد عرابى بالإتجاه القادم من ميدان سفنكس وشارع أحمد عرابي إتجاه الطريق الدائرى القوس الغربي والمسندة إلى شركة المقاولون العرب .

موعد غلق كوبري أحمد عرابي

يستلزم تنفيذ الأعمال إجراء غلق جزئى لكوبرى أحمد عرابي «التناوب» بالاتجاه المشار إليه، وذلك لمدة 7 أيام ابتداءً من الساعة الثامنة صباح يوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023 وحتى الساعة الخامسة صباح يوم الاثنين الموافق 20 مارس 2023، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية.

خدمات مرورية

تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية، والتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى