شراكة بين “ڤاليو” و “الطارق أوتوموتيڤ” لتسهيل شراء السيارات

بدون حظر بيع

وقعت شركة الطارق أوتوموتيف لتوزيع السيارات اتفاقية شراكة مع شركة ڤاليو، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتقديم حلول دفع مريحة وبفترات سداد ميسّرة لتسهيل شراء السيارات للعملاء، وذلك في إطار الجهود المبذولة من الشركتين لتطوير سوق السيارات وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الاستراتيجية التي تتبناها «ڤاليو» لتعزيز الشمول المالي في السوق المصرية، والتي بموجبها سوف يتمكن عملاء شركة «الطارق أوتوموتيف» من الحصول على موافقات فوريّة للاستمتاع بتجربة شراء سهلة للسيارات الجديدة بسلاسة وسرعة وأقلّ تكلفة، ومن جانبها ستوفر شركة «ڤاليو» مندوب لها في فروع «الطارق أوتوموتيف» لتفعيل الخدمة للعملاء على الفور.

تسهيلات شراء السيارات

وتعليقاً على هذه الشراكة؛ قال طارق هيمن، رئيس قطاع تطوير الأعمال في شركة الطارق أن: “الشركة نجحت على مدار العقود الأربعة الماضية في تعزيز مكانتها الرائدة عبر تقديم أفضل المنتجات عالية القيمة في السوق، وأفضل تجربة ممكنة للعملاء، ونعتز بالتعاون مع «ڤاليو»، وذلك لضمان حصول عملائنا على أفضل الحلول التمويلية لشراء السيارات الجديدة بدون حظر بيع، حيث أصبح بإمكانهم الحصول على موافقات فورية على التمويل، والتمتّع برفاهية امتلاك سياراتهم الجديدة بالكامل من فروع الطارق”.

ومن جهته؛ أعرب معتز لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات بشركة «ڤاليو» عن اعتزازه بقدرة الشركة على طرح المزيد من المنتجات والخدمات الابتكارية والشاملة بأسعار معقولة لتشمل عملاء قطاع السيارات في مصر، ومساعدتهم في تخفيف الأعباء المالية عند اتخاذ قرارات الشراء الاستراتيجية.

وأضاف لطفي أن: “انضمام شركة «الطارق أوتوموتيف»، كأحد أبرز اللاعبين في سوق السيارات المصرية، إلى قاعدة شركائنا سوف يساهم في ترسيخ المكانة الرائدة التي تنفرد بها «ڤاليو» كأحد رواد تطوير سوق السيارات سريع النمو، فضلًا عن المساهمة في تعزيز قدرة الطارق على التوسع بقاعدة عملائهم من خلال تنويع خيارات الشراء للعملاء عبر تقديم حلول تمويلية متنوّعة أكثر سهولة ومرونة مقارنةً بالطرق التقليدية مثل المدفوعات النقدية، والتمويل الائتماني، وقروض السيارات، والقروض الشخصية.

لمواجهة التضخم في سوق السيارات

وفي هذا الإطار أعرب أحمد سعودي، رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة «ڤاليو» عن سعادته بتقديم وسيلة ملائمة ومعقولة التكلفة للعملاء لتيسير عملية شراء السيارات للعملاء، لاسيّما في ظل ما يشهده سوق السيارات في مصر من انخفاض على صعيد المبيعات نظراً للزيادات الأخيرة على أسعار السيارات.

جدير بالذكر، أن هذه الشراكة تأتي ضمن سلسلة من الشراكات الناجحة التي أبرمتها «ڤاليو» في الآونة الأخيرة، خاصةً في مجال السيارات والطاقة، بما في ذلك اتفاقية مع شركة «توتال إنرجيز»، لدعم قدرة عملائها على تحمل التكاليف داخل محطات الخدمة من خلال تقديم حلول تمويلية ميسرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى