تفاصيل مزاد مطار القاهرة لبيع السيارات الأوروبية والخليجية.. 22 مارس

41 سيارة ملاكي مخزنة بساحة المطار

كشفت وزارة المالية عن تفاصيل جلسة مزاد علني لبيع السيارات الأوروبية والخليجية التابعة لمطار القاهرة، والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء 22 مارس الجاري. مزاد مطار القاهرة

وأعلنت «المالية» في بيانها أن مصلحة الجمارك ستشرف على مزاد مطار القاهرة الذي سيقام بقاعة نادي الجيزة الرياضي، لبيع عدد 41 سيارة ملاكي ومخزنة بساحة مطار جمارك القاهرة الدولي.

شروط الاشتراك بمزاد مطار القاهرة

وأوضح البيان أنه يمكن دخول المزاد على سيارة واحدة؛ حيث يتم تقديم بطاقة الرقم القومي للأفراد الطبيعين، بشرط أن تكون سارية غير منتهية.

أما بالنسبة للشركات والمعارض؛ فيتم تقديم البطاقة الضريبية للراغبين في الحصول على عدد من السيارات شرط دخول المزاد للخاضعين لها من التجار في السيارات.

ويمكن للمشترك في مزاد مطار القاهرة اصطحاب أشخاص آخرين من الفنيين المتخصصين في الصيانة والسمكرة، خلال عملية المعاينة لديهم الخبرة الكافية في السيارات.

أنواع سيارات مزاد مطار القاهرة

وكشفت كراسة الشروط أن هناك أنواع متعددة من السيارات منها بي إم دابليو، ومرسيدس، وسيارات كورية، ويابانية، وصينية، وأمريكية، وأتوبيسات.

يتم تسليم اللوطات المباعة بعد اعتماد السلطة المختصة وسداد كامل الثمن وذلك، على أن يتم التسليم خلال 15 يوما من تاريخ الإخطار بميعاد التسليم من قبل الجهة الإدارية الهيئة – الجهة مالكة اللوط – الجمارك المختصة.

كراسة الشروط مزاد مطار القاهرة لبيع السيارات 

بعد رسو المزاد يقوم بسداد مبلغ 30% من ثمن الصفقة بمجرد رسو المزاد، وفي حالة عدم السداد في نفس اليوم يكون التأمين المؤقت من حق الجهة الإدارية.

ويتم سداد مقدم الثمن نقدا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع، ويتم سداد باقي المبلغ ، خلال 15 يوما من اليوم التالي لرسو المزاد على المشترك.

شروط استلام سيارات مزاد مطار القاهرة

وأضافت وزارة المالية، في بيانها، أنه في حالة عدم الحضور والاستلام في الميعاد المحدد سيتم تحصيل 1% عن كل يـوم تأخير بحد أقصى 7 أيام.

مزاد سيارات

وفي حالة عدم الاستلام بعد تلك المدة يتم إلغاء التعاقد ومصادرة التأمين النهائي لصالح الجهة الإدارية، مع خصم قيمة المصروفات الإدارية المستحقة مضافا إليها أي غرامات تراها الجهة الإدارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى