فنيين صيانة السيارات في مصر يتأهلون للمنافسة إقليمياً في مسابقة ميتسوبيشي

شركة دايموند موتورز تعلن أسماء الفائزين من مراكز الخدمة في اختبارات المهارات الفنية

أعلنت شركة دايموند موتورز الوكيل الوحيد لعلامة ميتسوبيشي موتورز في مصر، عن أسماء الفائزين في مسابقة ميتسوبيشي للمهارات الفنية لخدمات ما بعد البيع و صيانة السيارات ، عقب الاحتفال بختام المسابقة ميتسوبيشي، المنعقدة يوم الجمعة الماضي 17 مارس 2023 .

مسابقة ميتسوبيشي السنوية لتقييم المهارات الفنية

وتعد مسابقة المهارات الفنية هي مسابقة سنوية لتقييم مهارات مهندسي وفنيين السيارات؛ حيث يتم فيها إتاحة الفرصة لعدد من أفضل مهندسين الاستقبال ومهندسين الورش والفنيين التقنيين للمشاركة في المسابقة على مستوي فروع شركة دايموند موتورز وشبكة الموزعين المعتمدين من أنحاء جمهورية مصر العربية.

ويتنافس المشاركون في هذه المسابقة لإظهار مهاراتهم في مجال خدمات صيانة السيارات ويتم تقييم المنافسين من قبل لجنة من الخبراء من خارج شركة دايموند موتورز من قطاع السيارات العملي والأكاديمي.

اختبارات تحديد مهارات صيانة السيارات

واشتملت المسابقة على عدة اختبارات منهم اختبارات تحديد المهارات الفنية لدي الفنيين من حيث تحديد الأعطال وفحص السيارة والفك والتركيب، واختبارات تحديد المهارات الفنية لدي مهندسين الورش من حيث تحديد الأعطال وإصلاحها، وأيضا اختبارات تحديد المهارات الفنية لدي مهندسين الاستقبال وكيفية التعامل مع العملاء واستقبالهم.

الفائزين المتأهلين على المستوى الإقليمي

وقامت شركة دايموند موتورز بإجراء الاختبارات النهائية للمتأهلين في الحفل الختامي أمس الجمعة 17 مارس وإعلان الفائزين، وسوف يتنافس الفائزون بالمسابقة في المرحلة القادمة على المستوى الإقليمي برعاية شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا وشركة ميتسوبيشي موتورز العالمية باليابان.

وسلم الجوائز للفائزين كل من محمود عزب، مدير عام الشئون المالية والتشغيل، وحسام السيد، رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع بحضور كل من المهندس أنس دياب- مدير الصيانة الإقليمي لخدمات ما بعد البيع والأستاذ إيهاب قدري -مدير إدارة قطع الغيار والمهندس مايكل سدنيمدير إدارة التدريب والدعم الفني.

أسماء الفائزين في مسابقة ميتسوبيشي

أما عن لجنة التحكيم من خارج الشركة فقد حضر كل من:

• رئيس لجنة التحكيم: إبراهيم عمران، قسم هندسة السيارات في كلية الهندسة جامعة عين شمس
• أعضاء هيئة تدريس قسم هندسة السيارات كلية الهندسة – جامعة عين شمس: دكتور محمد عبد الوهاب، و إيهاب نصير، والمهندس مصطفى الحوفي، و المهندس معتز على، شركة متجر، والمهندس اسلام عبد العاطي، شركة منصور.

• وقد قام بدور العميل: المهندسة كارولين جندي في الجامعة الامريكية

• التقييم العام المسابقة: الدكتور محمد عبد العزيز رئيس قسم هندسة السيارات بكلية الهندسة جامعة عين شمس.

وقام المهندس مايكل سدني، مدير إدارة التدريب والدعم الفني بالتخطيط لهذه المسابقة على مرحلتين من التصفيات ليكون العدد الأول الذي تم تأهله للمسابقة 21 متسابق، ثم المرحلة الثانية للتصفيات ليصبح العدد النهائي 12 متسابق.

فعلى مستوى الفنيين التقنيين؛ فاز بالمرتبة الأولي حسام عبد المقصود من فرع المعادي، المرتبة الثانية حمادة محمد والمرتبة الثالثة م. علاء حسين من فرع أبو رواش أما عن المرتبة الرابعة محمد عطا – من شركة الكرنك.

وعلى مستوى مهندسين الورش؛ فقد فاز بالمرتبة الأولي م. أحمد ماهر من شركة دايموند موتورز – فرع المعادي،
المرتبة الثانية م. أحمد عاصم – شركة السعودي جروب CIG، المرتبة الثالثة م. محمد عبد العظيم من شركة دايموند موتورز – فرع أبو رواش، والمرتبة الرابعة م. إسماعيل خيري – شركة بترو جروب.

وعلى مستوى مهندسين الاستقبال؛ فاز بالمرتبة الأولي م. محمد السيد من شركة دايموند موتورز – فرع أبو رواش، المرتبة الثانية م. محمد المغربي -شركة بترو جروب، المرتبة الثالثة م. أحمد محمد رضا من شركة دايموند موتورز- فرع المعادي، والمرتبة الرابعة م. هيثم سعفان -شركة سعودي جروب CIG .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى