تعرف على مواعيد مراكز خدمة بي إم دبليو وصالات العرض في رمضان

أعلنت بي إم دبليو مصر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن مواعيد العمل الرسمية في مراكز خدمة بي إم دبليو الشاملة ومراكز صيانة السيارات وصالات العرض خلال شهر رمضان المعظم، والتي تباينت بحسب الفروع المختلفة.

مراكز خدمة بي إم دبليو الشاملة

وبحسب ما ورد على الصفحة الرسمية؛ فمن المقرر أن تبدأ مواعيد العمل في مراكز الخدمة الشاملة بفروع: القطامية وموتور سيتي، بالإضافة إلى صالة العرض بالقاهرة الجديدة؛ في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثالثة عصراً، وفي الفترة المسائية من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن تكون أيام العمل في هذه الفروع من الأحد إلى الخميس، وأيام العطلة الجمعة والسبت.

أما مراكز الخدمة الشاملة لفروع جلوري سكوير والعبور والإسكندرية؛ فتقدم خدماتها للعملاء في الأيام من الأحد إلى الخميس، خلال الفترة الصباحية فقط من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، وأيام العطلة هي الجمعة والسبت.

بينما تحددت مواعيد العمل في مراكز الصيانة بفرعيها في أبو رواش وموتور سيتي في الأيام من السبت إلى الأربعاء، على أن تقدم خدماتها خلال فترتين؛ الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، والفترة المسائية من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، عى أن تكون أيام الإجازات الخميس والجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى