نشرة المرور اليوم.. كثافات مرتفعة إلى متوسطة على بعض الطرق

بالتزامن مع العديد من مشروعات النقل

بالتزامن مع تطوير وتوسعة وصيانة بعض الطرق وكذلك عدد من المشروعات الجديدة منها المونوريل ومحطات الأوتوبيس الترددي ومترو الأنفاق الخط الرابع ظهرت كثافات مرورية مرتفعة إلى متوسطة أعلى عدد من الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم، الثلاثاء 28 مارس. نشرة المرور اليوم

وتعمل الإدارة العامة للمرور على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أوتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 28 مارس

شهد شارع صلاح سالم زحاما شديدا عند كوبري السيدة عائشة في الاتجاهين، كما وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد زادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

وشهد محيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها كثافات مرورية عالية، حيث ظهرت كثافات بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

وبالنسبة للطريق الدائري فشهد تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء.

فيما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

أما كورنيش المعادي فشهد أيضًا زحاما خاصة من أمام مستشفى السلام وجتى المحكمة الدستورية العليا في الاتجاهين، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد

كما ظهرت كثافات عالية وزحاما في كل من شارعي الهرم والجيزة في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.


نشرة المرور اليوم – أرشيفية

وبالنسبة لشارع الجلاء فشهد أيضا تباطؤ في حركة سير المركبات من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وكذلك أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه حور 26 يوليو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى