لوحة «ج 1 1 » أغلى اللوحات المعدنية المعروضة في مزاد الداخلية

لوحة «ج 1 1 » أغلى اللوحات المعدنية المعروضة في مزاد الداخلية

طرحت وزارة الداخلية، عبر موقع لوحتك دوت كوم الذي تشرف عليه الإدارة العامة لنظم معلومات المرور، 5 لوحات جديدة من ضمنهم أغلى اللوحات المعدنية للبيع بنظام المزاد العلني الإلكتروني.

 

300 مليون جنيه حصيلة المبيعات حتى الآن

 

ووصل سعر لوحة «و أ ل 9999» المطروحة بالمزاد الحالي ويتنافس على شرائها متزايد واحد إلى 75 ألف جنيه، تاريخ انتهاء المتزايد على اللوحة 29 يونيو.

بينما اللوحة الثانية «ع م أ 1» وصل أعلى سعر للمزايدة 375 ألف جنيه شخص واحد ،  تاريخ انتهاء المتزايد على اللوحة 29 يونيو.

أما اللوحة الثالثة هي  «م  7777»  ويتزايد لشرائها شخص واحد ووصل سعرها 400 ألف جنيه، فيما اللوحة الرابعة والمكونة من أرقام وحروف   «م 9999»  ويتزايد للحصول عليها شخص واحد بلغ سعرها 400ألف جنيه،  تاريخ انتهاء المتزايد على اللوحتين 28 يونيو.

اللوحة الخامسة الأخيرة والأبرز بينما لوحة «ج 1 1 » التي سجلت السعر الأعلى بالمزاد الجاري وصلت إلى 450 ألف جنيه ويسعى لشرائها شخص واحد و ينتهي المزاد على اللوحة 29 يونيو.

كانت وزارة الداخلية أعلنت في وقت سابق عن تجاوز إجمالي مبيعات اللوحات منذ البدء في خدمة المزاد الإلكتروني منتصف عام 2017 وحتى الآن حاجز الـ300 مليون جنيه، ويذهب ريعها جميعًا لدعم صندوق تحيا مصر.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى