إصابة “جورج كلوني” في حادث دراجة نارية بـ”إيطاليا”

كتب: محمد الروبي

تواردت عدة أنباء بوسائل إعلام إيطالية أن الممثل والمخرج الأمريكي “جورج كلوني”، أصيب في حادث دراجة نارية في جزيرة سردينيا الإيطالية، حيث يشارك هناك في تصوير حلقات مسلسل درامي تليفزيوني، مأخوذ عن رواية “كاتش 22” للكاتب “جوزيف هيلر”.

وقالت مجلة “كي” الإيطالية إن كلوني كان قد غادر فندقه للتو مستقلًا دراجة نارية عندما اصطدم بسيارة، كما ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية “أنسا” أنه نُقل إلى المستشفى على أثر الحادث، حيث كان يُشتبه في تعرضه لإصابة لكنه غادرها بعدما تبين أنه أصيب بكدمة بسيطة في الركبة، وأضافت أن الشرطة المحلية تحقق في الحادث.

واكتسب كلوني شهرته بعدما شارك في الدراما التلفزيونية (إي.آر) ثم فاز بجائزة أوسكار مرتين عن دوره في فيلم (سيريانا) عام 2006 والمشاركة في إنتاج فيلم (أرجو) عام 2012.

الجدير بالذكر أن كلوني يبلغ من العمر “57 عامًا”، وهو ابن الصحفي “نيك كلوني”، وابن عارضة الأزياء السابقة “نينا كلوني”، كان أول ظهور له على شاشة التلفزيون وهو في الخامسة من عمره، وبدأ مسيرته الفنية سنة 1978 من خلال التمثيل في التلفزيون، وبعدها إكتسب شهرة عالمية لأداءه دور الدكتور “دوغ روس” في المسلسل الدرامي “إي آر” بين سنتي 1994 و 1999، الأمر الذي رشحه مرتين لجائزة إيمي برايم تايم، وحاز على ثلاثة جوائز “غولدن غلوب” لعمله كممثل، وجائزتي أوسكار واحدة لدوره كممثل والأخرى كمنتج.

::قد يهمك ايضا ::

 

النقل الثقيل يشل الحركة المرورية بمداخل “الدائري”

الحكومة تبحث تطوير “النصر للسيارات” مع شركة روسية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى