خدمات مرورية.. غلق جزئي للطريق السياحي بدءا من الغد 

الغلق لرفع كفاءة الطبقة الخرسانية

أعلنت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” غلق جزئي للطريق السياحي بواقع 3 حارات مرورية بكل إتجاه بالتناوب من بدايته، وحتى تقاطعه مع الطريق الدائري أعلي المنصورية، اعتبارا من غدا لمدة أسبوع.

وأوضحت المحافظة أن غلق الطريق السياحي جزئيا يأتي لتنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطبقة الخرسانية الخاصة بالطريق السياحي تحديداً في المنطقة المحصورة من بداية الطريق السياحي وتقاطعه مع الطريق الدائري “محور المنيب” من أعلى طريق المنصورية حتى منتصف المسافة بالطريق السياحي في اتجاه طريق الفيوم وطريق الواحات.

وأشارت “الجيزة” في بيانها بأن تطوير الطريق سوف يستلزم إجراء غلق جزئي للطريق السياحي بواقع 3 حارات مرورية بكل اتجاه بالتناوب في الموقع المشار إليه وذلك لمدة 7 أيام.

موعد غلق الطريق السياحي

تبدأ أعمال التطوير وتنفيذ الغلق الجزئي للطريق السياحي من الساعة السادسة صباح يوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر وحتى الساعة الحادية عشر يوم الأثنين الموافـق 31 أكتوبر 2022، علي أن يكون العمل على مدار 24 ساعة طوال فترة الأعمال فقط دون تعطيل الحركة المرورية.

2022 8 23 21 49 57 744

ونوهت محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع وسائل الأمن الصناعي من (الكشافات -الطواحين الضوئية – الحواجز الفسفورية ـ علامات تحذيرية قبل منطقة الأعمال بمسافة “1كم – 500م – ١٠٠م”) في الإتجاهين بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمه لتسيير الحركة المرورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى