تعاون بين ” سيلندر ” و “QNB” لتقديم برامج تقسيط السيارات المستعملة

بضمان شامل لمدة 3 شهور

وقع بنك QNB الأهلي اتفاقية تعاون مع شركة سيلندر مصر المتخصصة في بيع وشراء السيارات المستعملة، والتي بموجبها يقوم البنك بتقديم حلول تمويلية مختلفة للعملاء الراغبين في تقسيط السيارات المستعملة من خلال الاستفادة بالخدمات التي تقدمها سيلندر.

الحلول التمويلية في مجال السيارات

وتعد شركة سيلندر مصر إحدى الشركات الناشئة في السوق المصرية، والتي تقدم منصة إلكترونية متخصصة في بيع وشراء السيارات المستعملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات، وتسعى إلى التوسع في مجال أنشطتها والخدمات المقدمة للعملاء.

وقام بتوقيع البروتوكول كلاً من محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، وعمر الدفراوي المدير التنفيذي لشركة سيلندر مصر، وفي هذا الصدد، قال محمد بدير، أن شركة سلندر مصر الناشئة، حققت نجاحات ملحوظة خلال فترة وجيزة، واتسمت بمصداقية في التعامل مع العملاء في تجارة السيارات المستعملة عبر تطبيقها “سيلندر”، مؤكدا حرص البنك على دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال من خلال تقديم حلول تمويلية تساهم في زيادة نمو الشركات وتوسيع دائرة أعمالها، بالإضافة إلى دعم وتعزيز الشراكات التي تحقق خدمة جيدة وقيمة مضافة للعملاء.

مزايا برنامج تقسيط السيارات المستعملة

ومن جانبه؛ أكد عمر الدفراوي المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة سيلندر، أن الشركة تقوم بتقديم حلول جديدة لأول مرة في سوق السيارات المستعملة في مصر من خلال تقديمها فرصة لشراء سيارات مستعملة عالية الجودة بضمان شامل لمدة 3 شهور، مع سياسة استرجاع أو استبدال لمدة 7 أيام، بالإضافة لحلول تمويلية مختلفة تُقدم لأول مرة في قطاع السيارات المستعملة في مصر.

على جانب أخر، تُقدِم الشركة تجربة فريدة من نوعها لعملائها الراغبين في بيع سياراتهم من خلال اجراء فحص منزلي مجاني للسيارة، يعقُبها تقديم عرض شراء نهائي وتنفيذه في أقل من 24 ساعة وعلى مدار 7 أيام في الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى