وكيل شاحنات ماز يسعى لزيادة المكون المحلي بنسبة 30%

تشمل شاحنات التفريغ ومركبات نقل البضائع

صرح وزير التجارة والصناعة، المهندس أحمد سمير، اليوم، بأن الشركة الدولية للصناعات والمشروعات، وكيل شاحنات ماز البيلاروسية في مصر، تسعى إلى زيادة نسبة المكون المحلي في شاحنات العلامة المجمعة محلياً بنسبة 30%.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها رئيس الوزراء البيلاروسي، والذي بأول زيارة رسمية له لمصر على رأس وفد رفيع المستوى، لمقر الشركة، والتي رافقه خلالها وزير التجارة المصري، بهدف الوقوف على مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.

إنتاج شاحنات ماز المجمعة محلياً

ومن جانبه أوضح وزير التجارة والصناعة أن الشركة توجه إنتاجها إلى العديد من فئات العملاء وعلى تاسعا الجهات الحكومية مثل الشركة القابضة للمياه وهيئة الطرق والكباري، وفي هذا الإطار تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع والصيانة بمختلف محافظات الجمهورية.

وأكد الوزير أن الوزارة تحرص على تقديم جميع سبل الدعم الممكنة للشركات العاملة بالسوق المصرية، بما يسهم في تيسير إجراءات الاستثمار، وتقديم خدمات ذات جودة عالية تلبي تطلعات المستهلكين.

رئيس الوزراء البيلاروسي ووزير الصناعة المصري خلال زيارة مقر وكيل شاحنات ماز في مصر

ورافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال جولته كلاً من وزير التجارة ومكافحة الاحتكار البيلاروسي، وعدد من المسئولين الحكوميين، ورئيس شركة ماز البيلاروسية، إلى جانب وفد من رجال الأعمال ممثلي القطاعات الاقتصادية المختلفة، والسفير/ سيرجي تيرنتيف، سفير جمهورية بيلاروسيا بالقاهرة.

جدير بالذكر أن شركة ماز البيلاروسية تنتج نحو 30 ألف وحدة سنوياً، وتغطى منتجاتها أسواق في 50 دولة حول العالم، وتتضمن أهم منتجات الشركة شاحنات التفريغ، وهياكل الشاحنات، ومركبات نقل البضائع، وشاحنات نقل الأخشاب، والحافلات الكهربائية، وغيرها من المنتجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى