توقعات بتصدر سكودا مبيعات الملاكي في مصر خلال العام الجاري

بعد تطبيق إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية المستوردة في مصر، أصبحت فرصة عملاقة السيارات الألمانية “فولكس فاجن” أكبر لاكتساح السوق المصري بسيارتها ذات العلامات التجارية المختلفة.

وتوقع كريم النجار، المدير التنفيذى للمصرية وأوتوموتيف، ورئيس مجلس إدارة كيان إيجيبت، وكلاء سيارات فولكس فاجن وأودى وسكودا وسيات، أن ترتفع مبيعات سيارات الشركةفي مصر لتصل إلى 13%.

وأكد النجار -وفقا لجريدة المال- أن سكودا سيكون لها النصيب الأكبر من الانتشار في مصر بعد التخفيضات الأخيرة في أسعارها، متوقعا أن تتصدر سكودا قائمة العلامات التابعة لمجموعة فولكس فاجن مصر الأكثر مبيعًا نهاية العام الجارى.

وهناك الكثير من التوقعات من خبراء السيارات التي تتكهن أن تقتنص سكودا ما يزيد عن 5% من إجمالى مبيعات الركوب في مصر خلال عام 2019،وخاصة أنها كانت أكثر السيارات الأوروبية انخفاضا في السعر بعد تطبيق الإعفاء من الضرائب.

وتأتى العلامة التجارية سيات فى المركز الثانى فى القائمة باستحواذها على حصة سوقية تصل إلى %4 بعد النجاحات التى تمكنت من تحقيقها خلال العام الماضى.

يذكر أن شركة كيان قد أعلنت قبل أيام عن أسعار سيارة سكود الجديدةبعد التخفيضات التي وقعت عليها نتيجة تطبيق العفاء الجمركي، ويمكن الاطلاع على أسعار سكودا بعد التخفيضات من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى