مواعيد عمل المرور بعد عيد الفطر 2023.. تبدأ من 8 صباحاً

اعتبارا من يوم الأربعاء 26 إبريل

بمجرد بدء إجازة عيد الفطر المبارك التي أقرها مجلس الوزراء، والتي بدأت من الخميس 20 إبريل وتستمر حتى الثلاثاء 21 إبريل، بدأ المواطنين بالبحث عن مواعيد عمل المرور بعد عيد الفطر 2023، حيث تصدرت محركات البحث لمعرفة مواعيد العمل الرسمية بعد الإجازة، من أجل الحصول على الخدمات المرورية التي تقدمها الوحدات من إجراءات التراخيص والفحص والتجديد وغيرها.

واستمرارا للخدمات التي يقدمها موقع «إيجيبت أوتوموتيف» لقرائه ومتابعيه؛ نستعرض مواعيد عمل وحدات المرور بعد عيد الفطر 2023، وفقا لما أقرته وزارة الداخلية لعمل فروع المرور في كافة محافظات مصر.

مواعيد عمل المرور بعد عيد الفطر 2023

تبدأ وحدات المرور العمل وتقديم الخدمات للمواطنين مرة أخرى بعد انتهاء إجازة عيد الفطر 2023 اعتبارا من يوم الأربعاء 26 إبريل الجاري، وفقا لما أعلنته وزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور.

وبالنسبة لمواعيد عمل فروع وحدات المرور في المحافظات بعد انتهاء إجازة عيد الفطر 2023، فتطبق مواعيد العمل الرسمية السارية وهي من السبت إلى الخميس من كل أسبوع، عدا يوم الجمعة والإجازات الرسمية ، حيث تفتح الأبواب لاستقبال المواطنين مع الساعة 8 صباحا وتستمر الخدمات المرورية حتى الساعة 3:00 عصراً.

مواعيد عمل وحدات المرور الإلكترونية

وحدات المرور الإلكترونية
وحدات المرور الإلكترونية

وأما بالنسبة لمواعيد عمل وحدات المرور الإلكترونية تبدأ من 10 صباحا حتى 10 مساء بشكل يومياً عدا يوم الجمعة، حيث تتوفر وحدات المرور الإلكترونية في 8 محافظات وهي، « القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، مطروح، الغربية، البحر الأحمر وأسوان»، والتي تهدف للحد من ازدحام وحدات المرور الاعتيادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى