عودة مواعيد تشغيل القطارات كالمعتاد بعد الانتهاء من العطلة الرسمية غداً

مع الالتزام بالتوقيت الصيفي

أعلنت الشركة المصرية لمترو الأنفاق عودة مواعيد تشغيل القطارات بخطوط المترو الثلاثة كالمعتاد بدء من يوم الأربعاء الموافق 26 إبريل 2023، وذلك بعد الانتهاء من شهر رمضان والعطلة الرسمية لاحتفالات عيد الفطر، بناء على تعليمات الفريق كامل الوزير، وزير النقل، بعودة مواعيد قيام أخر القطارات بالمحطات النهائية للخط الأول والثانى.

جدول تشغيل قطارات مترو الأنفاق

حيث أعلنت الشركة جدول تشغيل قطارات مترو الأنفاق كالمعتاد؛ لتبدأ ساعات التشغيل من الساعة 5.15 صباحا طوال العام، ومواعيد آخر القطارات من المحطات النهائية ومقابلتها فى المحطات التبادلية بالخط الأول والثاني، على أن يكون قيام آخر قطار للخط الأول من محطة حلوان الساعة 11:40 مساء، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:50 مساء، وللخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب الساعة 12:00 صباحاً.

كما يكون موعد قيام آخر قطار للخط الثالث من محطة عدلي منصور الساعة 12:31 صباحا، ومن محطة الكيت كات الساعة 12:04 صباحا، حيث يتم مقابلة القطارات بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:25 صباحا، ويتم مقابلة القطارات بين الخط الثانى والثالث بمحطة العتبة الساعة 12:00 صباحاً، ويتم مقابلة القطارات بين الخط الأول والخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر الساعة 12:00 صباحاً.

ويتم إعداد جدول التشغيل بالخطوط الثلاثة بإجمالي عدد رحلات تقدر بـ 137 رحلة يوميا، بعدد رحلات بالخط الأول ما بين محطتي حلوان – المرج الجديدة إلى 510 رحلة، وعدد رحلات الخط الثاني ما بين محطتي شبرا الخيمة – المنيب إلى 602 رحلة، وعدد رحلات الخط الثالث من محطة عدلى منصور حتى محطة الكيت كات 263 رحلة.

التوقيت الصيفي

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق – أرشيفية

وأوضحت الشركة أنه سيتم الالتزام بالتوقيت الصيفي بدءاً من صباح يوم الجمعة الموافق 28 إبريل 2023، وتعديل الساعة بتقديمها لمدة ستين دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى