توتال إنرجيز تعقد المؤتمر السنوي لشركاء نجاحها في مصر

وتستعرض إنجازاتها في تكنولوجيا صناعة الزيوت التخليقية Quartz وRubia

على مدار يومين؛ امتدت فاعليات المؤتمر السنوي لشركة توتال إنرجيز، المتخصصة في صناعة زيوت السيارات، للوكلاء والموزعين على مستوى الجمهورية والذي عُقد بمحافظة الإسكندرية، والذي وكرمت خلاله شركاء نجاحها على أدائهم المتميز خلال عام 2022.

وخلال فاعليات المؤتمر؛ حيث استعرضت الشركة أهم إنجازاتها على مدار عام 2022 بشكل خاص، وما تم تحقيقه بشكل عام منذ تأسيس الشركة وبدء نشاطها في مجال المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا تصنيع زيوت السيارات عالميًا.

تكنولوجيا صناعة زيوت توتال إنرجيز

كما تضمن المؤتمر زيارة ميدانية لمصنع خلط وتعبئة زيوت التشحيم ” أوبسبا OPSBA” الخاص بتصنيع زيوت توتال إنرجيز، وتأتي هذه الزيارة لتسليط الضوء على التزام الشركة بتوفير أحدث التكنولوجيا المستخدمة في تصنيع الزيوت، مما يعزز جهود الشركة لتحقيق أفضل النتائج والإنجازات في مجال تصنيع زيوت السيارات.

وكذلك استعرضت توتال إنرجيز تكنولوجيا صناعة الزيوت التخليقية Quartz وRubia، والنجاح الذي حققته الشركة في هذا المجال مما عزز الثقة في قدرة المنتج المصري على المنافسة عالميًا.

وتحرص الشركة على إقامة المؤتمر السنوي لشركاء النجاح على مستوى جمهورية مصر العربية لموزعي زيوت توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت، والذي تعتبره انعكاساً لالتزام الشركة بتحقيق الجودة والابتكار في مجال تصنيع زيوت السيارات وتقديم خدمات مميزة لعملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى