نشرة المرور اليوم.. انتظام حركة المركبات في شبرا وكثافات أعلى الدائري

انتظمت حالة المرور وحركة سير المركبات على عدد من الطرق صباح اليوم الأحد 14 مايو 2023 والميادين الرئيسية والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية. نشرة المرور اليوم

ويقدم “إيجيبت أتوموتيف” في ضوء الخدمات اليومية لقرائه ومتابعيه نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 14 مايو

ظهرت بعض الكثافات على الطريق الدائري عند منطقة السلام وفي النفق الاتجاه القادم من الأقاليم للقاهرة عن طريق الطريق الزراعي.

كما شهد شارع الهرم كثافات مرورية بسبب غلق الشارع في الاتجاهين بسبب استكمال أعمال إنشاء مترو الأنفاق الخط الرابع، ويشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية.

وانتظمت حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

أما بالنسبة لمحور 26 يوليو توجد كثافات بسيطة للقادم من أكتوبر وتستمر حتى ميدان لبنان، أما المتجه للمهندسين، فإن هناك سيولة مرورية كبيرة.

في الوقت نفسه شهد شارع رمسيس كثافات مرورية متوسطة حتى ميدان العباسية، كما يشهد تقاطع شارع صلاح سالم كثافات بسيطة وغير مؤثرة.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

ظهرت كثافات مرتفعة نسبيا في شارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس في اتجاه المستشفى الجوي، وذلك بسبب تنفيذ أعمال المونوريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى