بنظام هجين.. إطلاق الموديل الجديد من هيونداي i20

بأداء أعلى وتصميم بملامح رياضية

أعلنت صانعة السيارات الكورية عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها هيونداي i20، والذي عززت فيه الشركة الآسيوية من الملامح الرياضية وتقنيات الاتصالات في المقصورة الداخلية، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة الصغيرة أصبحت تتمتع بالمزيد من الأناقة بفضل التحسينات على المصدين الأمامي والخلفي، وشبكة المبرد، والمصابيح الخلفية العاملة بتقنية ليد، كما تتوج الملامح الجديد بالجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 16، و17 بوصة.

وأشارت شركة هيونداي إلى أن برنامج الطلاء يشهد انضمام اللون الميتاليك “Lucid Lime”، والطلاء المعدني باللون الرمادي Lumen، والأزرق Meta.

مواصفات هيونداي i20 الجديدة

وتزخر المقصورة الداخلية بحزمة التجهيزات Lucid-Lime، مع نظام الإضاءة المحيطي، وتتوفر للسيارة الجديدة شاشة LCD قياس 4.2 بوصة، ومنفذ USB مع شاشة ملونة قياس 10.25 بوصة.

وبالإضافة إلى هذا؛ تتوفر بالسيارة شاشة لمسية مع نظام الملاحة، فضلاً عن وظائف دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتقنية التحديثات عبر الأثير.

ولمزيد من السلامة؛ تم دعم أنظمة السيارة بنظام الكبح الاضطراري، ونظامي التعرف على المارة وراكبي الدراجات، ونظام المساعدة على الحفاظ على حارة السير.

وعلى صعيد الدفع يتوفر للسيارة محرك بنزين مع تقنية الدفع الهجين المعتدل بطاقة 48 فولت، وتتاح السيارة بقوة 74 كيلووات/100 حصان، أو 88 كيلووات/120 حصان.

وبحسب ما أعلنته الشركة؛ فمن المقرر أن تدخل هيونداي i20 حيز الإنتاج في الربع الثالث من العام الجاري في تركيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى