تحويلات مرورية.. غلق محور 26 يوليو في الاتجاهين غداً

لإزالة كوبري مشاه

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك غلق محور 26 يوليو بشكل كلي، لإزالة كوبري المشاه الكائن بالاتجاه القادم من كوبرى 15 مايو اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تحديداً أعلى نفق وادى النيل غدا الجمعة الموافق 26 مايو.

وذكرت الداخلية في بيانها أن تنفيذ غلق محور 26 يوليو ياتي بالتزامن مع استكمال الأعمال الإنشائية لمشروع المونوريل خط 6 أكتوبر، والذي يبدأ من محطة وادى النيل بالمهندسين حتى المدينة الصناعية 6 أكتوبر، مما يستلزم الغلق الكلي لمحور 26 يوليو بالاتجاهين.

تحويلات مرورية لغلق محور 26 يوليو

وأوضحت الداخلية إنه يستلزم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالى:

– حركة سير المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من ميدان لبنان وترغب بالسير اتجاه كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين، تقوم بالدخول بالطريق الداعم لمحور 26 يوليو، واستكمال السير حتى الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار محور 26 يوليو وصولاً إلى كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين.

– حركة سير المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين إتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر.. تقوم بالدخول إلى الطريق الداعم لمحور 26 يوليو، واستكمال السير حتى الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار المحور وصولاً إلى ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر.

 موعد غلق محور 26 يوليو

يتم غلق محور 26 يوليو لتنفيذ الاعمال ابتداءً من الساعة 12 صباحاً يوم الجمعة الموافق 26 مايو وحتى الساعة 12 ظهراً.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة،لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى