بعد فتح باب الحجز.. ننشر أسعار ومواصفات سيارات ساوایست DX8s موديل 2023

تتوفر عبر فئتين من التجهيزات

مع اقتراب وصول الدفعة الثانية من سيارات ساوایست DX8s موديل 2023 خلال يونيو القادم، وفتح باب الحجز عليها بداية من اليوم الأحد الموافق 28 مايو، بحسب ما أعلنته مجموعة أي إف جي، الوكيل الحصري للعلامة الصينية في مصر، وفي السطور التالية ننشر الأسعار والمواصفات الكاملة لسيارات ساوایست DX8s موديل 2023 داخل السوق المحلية.

أسعار ومواصفات سيارات ساوایست DX8s موديل 2023

وطرحت مجموعة IFG سيارات ساوایست DX8s موديل 2023 في السوق المحلية عبر فئتين من التجهيزات؛ حددت سعر الفئة الأولى منها بنحو 870 ألف جنيه، وبلغ سعر الفئة الثانية 880 ألف جنيه.

وزودت السيارة، ذات الثلاثة صفوف من المقاعد، بمحرك 1500 سي سي، مدعم بشاحن تيربو مزدوجة 16 صباب، ليقوم بتوفير الوقود العالى، مع نظام متغير لتوقيت فتح الصبابات، ليولد قوة 156 حصانًا، ويعطي أقصى عزم للدوران 230 نيوتن/ متر، ويتصل به ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات، وتقف السيارة على عجلات رياضية قياس 20 بوصة.

تجهيزات وكماليات سيارات ساوایست DX8s موديل 2023

واحتويت كماليات السيارة على شاشة عدادات قياس 12.3 بوصة HD تدعم اللغة الإنجليزية، وقفل الأبواب الخلفية إلكترونيا، مدخل طاقة 12 فولت للصف الأمامي، كراسي من الجلد، مع إمكانية تعديل وضعية كرسي السائق يدويا في 6 اتجاهات، بالإضافة إلى إمكانية تعديل وضعية كرسي الراكب الأمامي يدويًا في 4 اتجاهات، ومسند رأس بالصف الأوسط قابل للتعديل، وآخر بالصف الخلفي.

كما تضم تجهيزاتها فتحات تكييف للمقاعد الخلفية، وشاشة وسطية قياس 10.25 بوصة، حساس قياس درجة الحرارة الخارجية، وبلوتوث مع MP5، عدد 2 مدخل يو إس بي، و 2 مدخل يو إس بي للمقاعد الخلفية، و6 سماعات، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن السيارة من الريموت، إمكانية رفع الزجاج الجانبي من ضغطة واحدة مع توقف تلقائي في حالة وجود عائق، ومرايات جانبية كهربائية بخاصية التسخين، و مرآه تعتيم، ومصابيح أماميه هالوجين مع إمكانيه تعديل مدي الإضاءة.

أما عن وسائل الأمان والسلامة التي تتيحها الشركة؛ فتتضمن وسائد هوائية للسائق والراكب الامامي، ونظام توزيع قوة الفرامل، ونظام التحكم في الثبات الإلكتروني، حساس متابعة ضغط الهواء بالاطارات، أماكن تثبيت كرسي الأطفال ISOFIX، حساس غلق الأبواب اوتوماتيكيا في حالة زيادة السرعة، نظام فرامل مساعد EBA، نظام لحفظ التوازن بالملفات TCS، فرامل يد كهربائية، وكاميرا خلفية، ونظام مساعد لصعود المرتفعات CCS، نظام تثبيت السرعة.

كما تأتي ساوایست DX8s بسقف بانوراما مزود بإضاءة ترحيبية محيطية، نظام ضد السرقة، مفتاح ذكي، والدخول للسياره بالبصمة، إضاءه الفرامل LED، وعجلة القيادة من الجلد، مع إمكانية تعديل عجلة القيادة في اتجاهين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى